أخبار عاجلةرياضة أفريقية

عبد الله السعيد يقود تشكيل الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر .. وشيكابلا علي مقاعد الاحتياط

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل الفريق أمام النادي الأهلي المصري في نهائي بطولة كأس مصر المقرر أن تنطلق بعد قليل علي ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض .

وشهدت قائمة نادي الزمالك للمباراة مفاجأة من العيار الثقيل بجلوس نجم الفريق وقائدة شيكابلا علي مقاعد البدلاء , في حين اختار جوميز بدء المباراة بتشكيل ضم : محمد عواد في حراسة المرمي , والدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح , وخط الوسط: نبيل عماد – عبد الله السعيد – يوسف أوباما , والهجوم: أحمد زيزو – ناصر منسي – مصطفى شلبي .

 

و تترقب جماهير كرة القدم المصرية والأفريقية انطلاق صافرة بداية ديربي كرة القدم المصرية الذي يجمع الفريقين الأكثر شعبية في مصر وأفريقيا الأهلي المصري والزمالك في نهائي مسابقة كأس مصر التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض .

وأسفر الاجتماع الفني، الذي عقد امس الخميس، عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر .
بينما سيرتدي فريق الأهلي لزيه الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأسود”، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.
وحضر الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، في حضور مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي .
وتم التأكيد على أن المباراة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء .

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر التي تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة  عبر قناتي ” أون تايم سبورتس 1 ” و ” إم بي سي مصر  ” , والتعليق الصوتي بصوت المعلق الرياضي المصري الشهير مدحت شلبي.

 

إقرأ المزيد :

زيارة تاريخية من الأهلي لمقر نادي الزمالك لإعلاء المصلحة الوطنية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »