أخبار عاجلةرياضة أفريقية

نهائي مبكر يجمع ريال مدريد ومانشيستر سيتي .. قرعة نارية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهات نارية تجمع كبار أندية العالم وأكثرها شهره.
وأسفرت القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي كرة القدم الأوربية في السنوات الأخيرة بين ريال مدريد الإسباني بحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي , وهي المواجهة التي تترقبها جماهير وعشاق كرة القدم في دول العالم المختلفة حيث تعتبر نهائي مبكر للبطولة ويذهب الخبراء إلي أن الفريق الفائز في هذه المواجهة الأكثر حظا بالفوز بالبطولة الأغلي في العالم  .

كما أسفرت القرعة عن مواجهة نارية أخري تجمع متصدر الدوري الإنجليزي  أرسنال الإنجليزي مع عملاق الكرة الألمانية والأوروبية فريق بايرن ميونخ الألماني، وسيلتقي برشلونة الإسباني مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وستكون هناك مواجهة قوية ستجمع أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني.
وفي نصف النهائي، سيلتقي الفائز من (أتليتكو مدريد – بوروسيا دورتموند) مع الفائز من (باريس سان جيرمان – برشلونة)، وسيواجه الفائز من (أرسنال – بايرن ميونيخ) الفائز من (ريال مدريد – مانشستر سيتي).
وفي النهائي (إجراء إداري) الفائز في مباراة نصف النهائي الثانية سيكون هو المضيف، وسيرتدي زيه التقليدي. وتلعب الفرق المذكورة أولا مباريات الذهاب على ملعبها.
ويقام ذهاب ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل بينما الإياب عقب أسبوع في يومي 16 و17 أبريل، أما نصف النهائي فيقام الذهاب يومي 30 أبريل و1 مايو بينما الإياب يومي 7 و8 مايو، وتقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو المقبل على ملعب ويمبلي.

إقرأ المزيد :

تقارير إسبانية: ريال مدريد يستهدف التعاقد مع المغربي “حكيمي “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »