أخبار عاجلةمصر

مصر .. الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة

الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين،على هامش القمة المصرية الأوروبية

 

القاهرة /أ ش أ/

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشدداً على أن مصر ترفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أراضيها ولن تسمح به .

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لرئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، على هامش القمة المصرية الأوروبية، حيث تم التباحث بشأن عدد من ملفات التعاون الثنائي، وعلى رأسها توقيع الجانبين المرتقب اليوم على وثيقة الإعلان السياسي المُشترك لإطلاق مسار ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي إلى مستوى “الشراكة الاستراتيجية والشاملة”.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، إنه تم تناول الأوضاع الإقليمية، حيث أكد الرئيس السيسي ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشدداً على أن مصر ترفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أراضيها ولن تسمح به.

FB IMG 1710675554888 مصر .. الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة FB IMG 1710675550821 مصر .. الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة FB IMG 1710675544109 مصر .. الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة FB IMG 1710675541700 مصر .. الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة

إقرأ المزيد : 

مصر .. الرئيس السيسي: الدولة اتخذت خطوات لتحسين وتطوير وإصلاح الموقف الاقتصادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »