اخبار الطيران

فيت جيت تستأنف الرحلات الدولية

Vietjet airplane flying over wild sunflowers فيت جيت تستأنف الرحلات الدولية
صورة لطائرة فيت جيت_صورة ارشيقة

استأنفت Vietjet الرحلات الدولية المنتظمة التي تربط المحاور الرئيسية لفيتنام مع بانكوك وطوكيو وسيول وتايبيه ، بدءًا من 2 أبريل 2021.

على وجه التحديد ، من المقرر أن تغادر الرحلات الجوية من مدينة هوشي منه إلى بانكوك كل يوم جمعة. من المقرر أن تغادر الخدمة من هانوي إلى سيول (مطار إنتشون الدولي) في 15 أبريل 2021.

ومن المقرر أن تغادر الرحلات من هانوي إلى طوكيو (مطار ناريتا الدولي) اعتبارًا من 6 أبريل ، بينما من المقرر أن تغادر الرحلات من هانوي إلى تايبيه في 11 أبريل 2021.

تتوفر معلومات محددة حول جداول الرحلات وحجز التذاكر على قنوات المبيعات الرسمية لشركة Vietjet على الموقع الإلكتروني www.vietjetair.com ، وتطبيق Vietjet Air للجوّال ، وصفحة Facebook الرسمية على https://www.facebook.com/vietjetvietnam (قسم “الحجز”) ، مكاتب التذاكر والوكلاء الرسميين.

جميع الخدمات من فيتنام سوف تخدم فقط الركاب ، الذين يستوفون لوائح الهجرة للبلدان والأقاليم القادمة. هم عادة فيتناميون يدرسون أو يعملون أو يزورون أقاربهم في الخارج و / أو أجانب عائدين من فيتنام.

تقول شركة الطيران إن على الركاب السعي بنشاط للحصول على معلومات مفصلة في السفارات والوكالات الدبلوماسية للدول ذات الصلة لاستكمال الإجراءات والأوراق المطلوبة لجعل عملية الهجرة أسرع وأكثر كفاءة عند الوصول.

Cabin crew serving food onboard a flight in Vietnam فيت جيت تستأنف الرحلات الدولية
صورة داخل طائرة فيت جيت

بصفتها عضوًا في اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) ، تعاونت Vietjet أيضًا مع السلطات الفيتنامية والدولية لتنفيذ جواز سفر IATA أو “جواز سفر اللقاح” لضمان سلامة الركاب مع السيطرة الفعالة على الوباء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »