أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعادل مع إنبي .. الأهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري المصري

واصل الأهلي المصري مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتعادله مساء اليوم الإثنين مع ضيفه إنبي بنتيجة ٢-٢، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة ١٦ لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

كان الأهلي المصري  قد تلقى الهزيمة في آخر مبارياته بالدوري المصري الممتاز قبل لقاء اليوم أمام البنك الأهلي بنتيجة ٣-٤، فيما حقق الفريق الأحمر انتصارا وحيدا في لقاءاته الخمسة الماضية بالمسابقة، إذ تعادل ثلاث مرات، وتعرض لخسارة واحدة.
تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة ٤٤ عبر لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” بضربة رأسية بعدما تلقى عرضية من طاهر محمد طاهر من الجانب الأيسر، ثم أدرك إنبي التعادل بهدف في الدقيقة ٦٠ عن طريق اللاعب يوسف لبيب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة ٧٣، نجح محمود كهربا في إضافة الهدف الثاني له وللأهلي بتسديدة متقنة بعد تمريرة من محمد هاني.. وفي الدقيقة ٩٣ سجل إنبي هدف التعادل في وقت قاتل بضربة رأسية لنفس اللاعب يوسف لبيب بعد ركلة ركنية نفذها زميله علي فوزي.
منح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد إنبي إلى ٢٨ نقطة في صدارة جدول الدوري، وذلك بعدما خاض الفريق ١٧ مباراة في المسابقة حتى الآن، فيما ارتفع رصيد الأهلي المصري إلى ١٨ نقطة في المركز العاشر، ولكنه خاض تسع مباريات فقط حتى الآن.

 

إقرأ المزيد :

مواجهات ناريه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي يتوعد مازيمبي والترجي يتحدي صن داونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »