أخبار عاجلةرياضة أفريقية

موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم والقنوات الناقلة

تترقب جماهير وعشاق الكرة المصرية والأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقي النادي الأهلي المصري  وسيمبا التنزاني , والتي من المقرر أن تنطلق صافرة البدايه لها في تمام الساعة العاشرة مساءً غد/الجمعة/ بتوقيت القاهرة، على ستاد “القاهرة الدولي” في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الاهلي المصري اللقاء وهو صاحب الفرصة الأكبر في العبور لدور نصف النهائي من البطولة القارية الأهم , حيث حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.‏

مباراة صعبة

GJv4UYyXwAAQppe موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم والقنوات الناقلة
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري

أكد مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا عليه أكثر من مرة خلال الحديث مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.
وأشار كولر إلي  أنه سوف يحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الذي يقام مساء اليوم.
ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة الغد، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق جاهز

GJv4UY6XQAAGalA موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم والقنوات الناقلة
رامي ربيعة كابتن فريق النادي الأهلي المصري

من جانبه قال رامي ربيعة، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء اليوم في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف ربيعة خلال مؤتمر صحفي أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا.. الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية ، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة.
وأشار ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .
وأكد ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.
واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

الأهلي بزيه التقليدي

GJ3oL8LX0AATHhE موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم والقنوات الناقلة

 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري وسيمبا التنزاني والذي عقد مساء امس/الخميس/، عن أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأسود ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأخضر، بينما يرتدي فريق سيمبا زيا من اللون الأزرق بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون البرتقالي.
وحضر الاجتماع خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد ومحمد أسامة إداريا الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، في حضور مراقب المباراة، وممثلي لجنة الحكام بـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
وناقش الاجتماع كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ومواعيد الوصول لأرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.‏

القنوات الناقلة

GKWlHA4XgAA2hjt موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا  علي قناة تايم سبورت اللقاء عبر البث الأرضي، والتى تملك حق إذاعة اللقاء أرضيا وذلك بسبب أن المباراة تقام في مصر كما تنص لوائح إذاعة مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف”.

وفضائيا سيتم بث مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة قنوات بين سبورت صاحبة البث الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  كاف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا , حيث خصصت الشبكة  قناة بين سبورت 6 المشفرة- قناة Bein Sports HD 6 لإذاعة المباراة عليها .

 

إقرأ المزيد :

مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا صعبة.. وكولر : نحتاج لحضور الجماهير بكثافة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »