أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا صعبة.. وكولر : نحتاج لحضور الجماهير بكثافة

أكد مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد.

نتيجة ايجابية

GJv4UYyXwAAQppe مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا صعبة.. وكولر : نحتاج لحضور الجماهير بكثافة
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا عليه أكثر من مرة خلال الحديث مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.
وأشار كولر إلي  أنه سوف يحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الذي يقام مساء اليوم.
ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة الغد، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة خادعة

GJv4UY6XQAAGalA مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا صعبة.. وكولر : نحتاج لحضور الجماهير بكثافة
رامي ربيعة كابتن فريق النادي الأهلي المصري

قال رامي ربيعة، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف ربيعة خلال مؤتمر صحفي أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا.. الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية ، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة.
وأشار ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .
وأكد ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.
واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

الأهلي يواصل تدريباته

GKRXgbgXMAECVro مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا صعبة.. وكولر : نحتاج لحضور الجماهير بكثافة
الأهلي المصري يواصل تدريباته استعدادا لسيمبا التنزاني

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء امس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدا الجمعة المقبل على استاد القاهرة.
واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران، في حضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.
وقاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانا بدنيا متنوعا للاعبين مع بداية فقرات المران، واستمر لمدة ٤٠ دقيقة.
وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون، وفق البرنامج المحدد للحارس بعد خضوعه لجراحة في الكتف.
وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.
وأدى رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص المدير الفني خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.
كان الأهلي قد فاز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

إقرأ المزيد :

دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي المصري يضع قدما في الدور نصف النهائي بالفوز علي سيمبا بهدف نظيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »