اخبار افريقيافن وثقافة

جينفر لوبيز تقود حربًا ضد الذكاء الاصطناعي في فيلم علي نيتفلكس

تخوض جينفر لوبيز مرحلةجديدة من حياتها المهنية، وتتبنى صورتها الجديدة كأبطال الحركة.

وقالت جينفر لوبيز”من المضحك أنه في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية، كنت اعتقد أنني قمت بكل أفلام الحركة هذه عندما كنت في العشرينات من عمري أو أي شيء آخر.

وقالت جينفر لوبيز، التي تلعب دور البطولة في فيلم Netflix الجديد: ” وأن تكون قادرة، كما تعلمون، امرأة ملونة، أن تكون قادرة في هذا العمر، كما تقول، على أن تكون بطلة الحركة في الفيلم”. “أطلس.”

“هذا حقًا نوع من، أعتقد بشكل لا يصدق، كما تعلمون، ملهم لنفسي ومبتكر أن Netflix أو أي استوديو كبير سيقول، “نعم، هذا هو الشخص الذي نريده في هذا الدور الآن … إنه شيء مثير.” نعم، أنا – نعم. أمي العمل!

تدور أحداث فيلم “أطلس” حول أطلس شيبرد (لوبيز)، وهو محلل بيانات لامع لديه عدم ثقة عميقة في الذكاء الاصطناعي. تنضم إلى مهمة يقودها العقيد إلياس بانكس (ستيرلنج ك. براون) للقبض على روبوت منشق يُدعى هارلان (سيمو ليو) والذي تشترك معه في الماضي الغامض. ولكن عندما تنشئ هارلان جيشًا من الذكاء الاصطناعي مع خطط للسيطرة على العالم، فإن أملها الوحيد هو العمل مع الذكاء الاصطناعي والثقة فيه.

تعرف كل من شخصية أطلس – وجينفر لوبيز نفسها – مدى صعوبة الثقة.

“وهذا ما أعجبني في الفيلم. هل ينفتح شخص ما حقًا ويثق بشخص ما مرة أخرى لأول مرة بعد تعرضك للصدمة؟ أما بالنسبة لسؤالك حول كونك في نظر الجمهور لفترة طويلة، فمن الصعب الوثوق به. أنت لا تعرف لماذا يأتي الناس إليك. أنت لا تعرف ماذا يريدون. قال لوبيز، الذي لعب دور البطولة أيضًا في فيلم الحركة “Mother” على Netflix العام الماضي: ” لا تعرف مدى صدقهم”.

ناقشت النجمة متعددة الواصلات أيضًا كيف تغيرت فكرتها عن الثقة على مر السنين ومع زيادة شهرتها بشكل كبير.

“سأخبرك بهذا: ما كنت عليه قبل 25 عاماً، إلى حد ما، مختلف تماماً عما أنا عليه اليوم. لقد كنت منفتحًا جدًا وأحب دائمًا أن أقول إنني الفتاة التي تحب الرقص على الطاولات… ولكن في نهاية اليوم، كان ذلك الشخص منفتحًا نوعًا ما ومثيرًا نوعًا ما، وكان يتحدث إلى أي شخص قالت لوبيز: “تقوم بكل الأشياء، وتجلس الآن على طاولة الزاوية بمفردها”. “قد يكون من الصعب أن تقوم بالعطاء طوال الوقت، طوال الوقت، دون أن تملأ كوبك بنفسك.”

سيتم عرض فيلم “Atlas” لأول مرة في 24 مايو على Netflix

اقرأ المزيد:-

خبراء يناقشون تحديات الذكاء الاصطناعي في القارة

« التخطيط الاجتماعي » يناقش في ندوة دور الذكاء الاصطناعي في إيجاد حلول مبتكرة لذوي القدرات الخاصة

ساحل العاج: الاتجاه للإعلام الرقمي  والذكاء الاصطناعي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »