أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب الأهلي المصري: نمتلك الأفضلية أمام الوداد.. وأتمنى عدالة تحكيمية

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن فريقه يمتلك أفضلية في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، المقرر لها غدًا الأحد، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي تفوق على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي بالعاصمة المصرية “القاهرة”.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي للقاء الإياب: “الفريق جاهز لخوض لقاء الغد، واللاعبون سعداء باللعب وسط جماهير غفيرة ولديهم روح معنوية عالية”.

وأضاف: “حققنا الفوز على الوداد في لقاء الذهاب، ونمتلك الأفضلية، هدف الوداد في مرمانا لم يغير نتيجة الذهاب وهو فوز الأهلي”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي لديهم خبرات اللعب أمام حضور جماهيري ضخم، فقد خاضوا تجارب عديدة في دول مختلفة، وجماهير الوداد لن تشارك في اللقاء لتكون بمثابة عبء على لاعبي الأهلي، وإنما ستشجع من المدرجات ووجودها يمنح دفعة كبيرة”.

وعن مستوى التحكيم في مباراة الذهاب، أجاب: “إذ أمسك لاعب الكرة بيده لمنع انفراد مباشر، فهذا يعني أنه يستحق بطاقة حمراء، ومع ذلك لم يتدخل طاقم التحكيم، والأهلي لم يتقدم باحتجاج رسمي، لكن أتمنى أن يقام لقاء الإياب وسط أجواء تحكيم عادلة وممتعة لجماهير كرة القدم”.

وأشار: “قدما مباراة قوية في القاهرة، وكنا الأفضل من حيث السيطرة والفرص، الوداد هو من عليه ضغوط في لقاء الإياب، لأننا حققنا الفوز في لقاء الذهاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »