أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تقارير .. وكلاء رياض محرز يطلبون اجتماعًا عاجلًا مع السيتي

كشفت مصادر صحفية عن تقدم وكلاء أعمال الجزائري رياض محرز ، بطلب عقد اجتماع خاص مع مسؤولي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتحديد ملامح مستقبل الدولي الجزائري محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب خبير الانتقالات الشهير “فابريزو رومانو” فإن وكلاء أعمال محرز ، ناقشوا تفاصيل العقد الذي قد يبرمه النجم الجزائري رياض محرز ، قبل طلب اجتماع خاص مع مسؤولي مانشستر سيتي لاتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن.

ومن جانبه أكد موقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، أن الأهلي سيقدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لمانشستر سيتي اليوم، لشراء عقد محرز.

ومن المنتظر أن تنطلق مفاوضات سريعة بين وكلاء محرز ومسؤولي مانشستر سيتي، قبل الرد بصورة رسمية على العرض المقدم من الأهلي السعودي.

وسبق للصحفي السعودي الموثوق، خالد بن عبد العزيز، القول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رياض محرز لاعبًا للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة”.

وتابع عبد العزيز في تغريدته: “تاريخ توقيع الاتفاقية بين النادي الأهلي والجزائري رياض محرز، كان يوم 22 يونيو من الشهر الماضي، بعقد بلغت قيمته 75 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يتم تقديم دفعة أولى 50 مليونًا، والباقي يسدد بنفس تاريخ الاتفاقية الموسم المقبل”.

جدير بالذكر أن عقد محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي ينتهي في صيف 2025، حيث يتقاضى راتبًا يقدر بقيمة 8 ملايين يورو في الموسم الواحد .

إقرأ المزيد

جماهير مانشستر سيتي تقتحم ملعب “الاتحاد” احتفالا بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »