أخبار السياحةاخبار افريقيا

الأرجنتين.. طلب سياحي كبير علي وجهات غريبة مثل مصر وجنوب افريقيا وتركيا

أجرت شركة CVC Argentina تحقيقًا بشأن الطلب السياحي الأرجنتيني وفي تقريرها ركزت على “الوجهات الغريبة” التي لم يتم الحديث عنها كثيرًا، مثل مصر وتركيا وجنوب إفريقيا والمغرب .

وكشف التحقيق الي أن هناك وجهات موصي بها في الأشهر ما بين أكتوبر وفبراير وهي مصر وتركيا وأندونيسيا وعليها طلب مزدحم للحجز في تلك الفترات، ويشير التحقيق الي أن هناك بلدان يتم إختيارها بشكل عام ما بين سبتمبر وأكتوبر وهي تايلاند أو دبي أو الهند أو جزر المالديف

وسجلت الخطوط الجوية الأرجنتينية زيادة بنسبة 12 ٪ في نقل الركاب وكانت بويرتو إجوازو واحدة من الوجهات المختارة مع 53 ألف مسافر، ولدى شركة أفانتريب وجهات أخرى مفضلة. “وفقًا لأحدث المبيعات وعمليات البحث المسجلة ، فإن الويب يلقي بجنوب إفريقيا والمغرب والأردن على منصة السفر الغريبة .

grandes cruceros puerto de palma 8 170x93 1 الأرجنتين.. طلب سياحي كبير علي وجهات غريبة مثل مصر وجنوب افريقيا وتركيا

ويقول التحقيق: “في حالة تركيا ومصر ، فهما وجهات مليئة بالتاريخ في جميع أركانهما، من المساجد إلى الأهرامات ، وهما شيء لا ينبغي تفويتهما“.

مصر: هي مرادف لأهرامات الجيزة التاريخية ، ولكن بالإضافة إلى تلك المناظر الرائعة هناك العديد من المعابد والمساجد والمعالم السياحية التي يمكن زيارتها مثل: مسجد المرمر ، ومحمد علي ، ومعبد كوم أمبو ، ومعبد الأقصر. ووادي الملكات والكرنك وممفيس ومعبد ادفو.

تركيا: المساجد ضرورة. البازار الكبير وبازار التوابل أمر لا بد منه بلا شك. تعد زيارة كابادوكيا والقيام بالوادي في منطاد تجربة لا تُنسى أثناء المرور عبر تركيا. تعد معرفة قصر توبكابي وبرج جلطة من عوامل الجذب الرئيسية الأخرى التي يجب إضافتها إلى مسار الرحلة.

تايلاند: بالإضافة إلى الاستمتاع بشواطئ الفردوس ، هناك معابد رائعة تستحق الزيارة مثل معبد Golden Buddha ومعبد Wat Pho و Wat Phra Kaew و Phuket.

إندونيسيا: إنها جزر رائعة تعرف أيضًا كيف تجمع بشكل مثالي بين الثقافة والشواطئ، فجزيرة بالي هي المدينة الأكثر شهرة للسياحة ، ومع ذلك ، فإن البلد بأكمله يوفر مناطق جذب لا بد من مشاهدتها ، ولدى ألموندو مثل تلك التي اختارها أوبود ، وباتوبولان ، وكهف الفيل أو جوا غاجاه ، وبيساكيه ، وبنغليبوران

إقرأ أيضا:-

رابطة وكالات السفر التركية تنشىء شركة رحلات في ألمانيا تنظم رحلات إلى مصر

حارس الأرجنتين مارتينيز يوضح سبب أحتفاله المثير للجدل

النجمة الثالثة أرجنتينية.. الأرجنتين تحقق مونديال قطر 2022

” أعطوا الكأس لميسي والأرجنتين وكفى” الصّحافة الكرواتية تتهّم فيفا بالسّعي نحو تتويج ميسي بكأس

العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »