اخبار افريقيا

رابطة وكالات السفر التركية تنشىء شركة رحلات في ألمانيا تنظم رحلات إلى مصر

أطلق رئيس رابطة وكالات السفر التركية (Türsab) ، فيروز باجليكايا ، مؤخرًا شركة رحلات جديدة في ألمانيا تسمى Spica Travel، وكان  رجل الأعمال السياحي التركي قد استحوذ على العلامة التجارية Sitalia Tour في بداية العام ، والتي تعمل منذ عام 2009 .

وستتولي  ياسمين أكلاديوس رئاسة شركة Spica Travel ، وكانت أكلاديوس مدير الأعمال السابق لشركة FTI بين عامي 2017 ومايو 2023،  كان  مسؤولة أيضا عن تطوير السياحة إلى تركيا ومصر ووجهات أخرى، وكانت أيضًا عضوًا في إدارة وكالة FTI Incoming. في الدولة التركية، كانت مسؤولة كذلك عن إدارة شركة الرحلات السياحية التركية UFO Reisen / Istanbul Airlines في دوسلدورف (ألمانيا).

grandes cruceros puerto de رابطة وكالات السفر التركية تنشىء شركة رحلات في ألمانيا تنظم رحلات إلى مصر

وستركز شركة الرحلات الجديدة على الرحلات الجماعية في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​، بما في ذلك تركيا ومصر واليونان ومايوركا وجزر الكناري والبر الرئيسي لإسبانيا وإيطاليا وكرواتيا .

تدرك أكلاديوس Akladious أن المنافسة في هذه الوجهات ستكون شرسة لذا يقول إن الهدف ليس أن تصبح أحد كبار منظمي الرحلات السياحية، بل أن نقدم الجودة ، أولاً ، من خلال مجموعة جيدة من الفنادق ، وثانيًا ، من خلال التوزيع. قال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Spica Travel: “نعتمد إلى حد كبير على وكالات السفر ونصائحها ، ونريد إقناعهم بخدمتنا الشخصية”.

tourism leaders place african focus on global challenges رابطة وكالات السفر التركية تنشىء شركة رحلات في ألمانيا تنظم رحلات إلى مصر

إقرأ أيضا:-

ارتياح جزائري تركي لمستوى العلاقات الثنائية.. و 5 مليارات دولار حجم التبادل التجاري

تحالف ستار يعين  رئيس تنفيذي جديد له 3 شركات طيران إفريقية تهنئه

إيركاب توقع اتفاقيات تأجير طائرتين بوينج 737 ماكس للخطوط الأفريقية لـ ASKY في توجو

بوركينا فاسو.. رئيس غانا يقوم زيارة صداقة وعمل لواجادوجو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »