أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أزمة جديدة في الزمالك المصري.. سموحة يطالب بمستحقات صفقة لاعبه السابق

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، أن ناديه ما زال ينتظر مستحقاته في صفقة انتقال المدافع محمود شبانة إلى صفوف الزمالك الموسم الماضي.

وكشف عامر في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، أن سموحة لم يحصل حتى الآن على قيمة انتقال المدافع محمود شبانة إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل شبانة من الزمالك إلى سموحة على سبيل الإعارة في بداية الموسم الماضي مقابل 3 ملايين و440 ألف جنيه، مع وجود بند بأحقية الزمالك في فسخ الإعارة واستعادة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل رد المبلغ بالكامل، حيث قام الزمالك في يناير الماضي بتفعيل البند واستعادة شبانة، لكن دون أن يسدد المبلغ المستحق لسموحة حتى الآن.

وتابع فرج عامر: “خاطبنا إدارة الزمالك أكثر من مرة لتحصيل القيمة المستحقة نقدًا. النادي الأبيض اعتذر لعدم وجود سيولة مالية ومنحنا شيكات لتحصيل قيمة الصفقة وهو ما وافقنا عليه بعد تدخل الوسطاء”.

وكشف عامر أن سموحة لم يتمكن من تحصيل القيمة بسبب عدم وجود رصيد في الشيكات التي تلقاها من الزمالك، متابعًا حديثه بالقول: “حتى الآن نرفض شكوى الزمالك تقديرًا لظروفه الحالية ونحاول حل الأمر بصورة ودية. لكننا نرغب في الحصول على مستحقاتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »