سياحة وطيران

وزير الطيران يتابع أول يوم لتطبيق شهادة الـPCR للقادمين للبلاد

IMG 20200902 WA0003 وزير الطيران يتابع أول يوم لتطبيق شهادة الـPCR للقادمين للبلاد
وزير الطيران بمطار القاهرة

تابع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى  عودة الرحلات أمس بمبني الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولى للتأكد من تنفيذ القرار الصادر من الحكومة المصرية بشأن تقديم جميع القادمين من مختلف الجنسيات إلي مطارات جمهورية مصر العربية شهادة تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية وذلك قبل ٧٢ ساعه من موعد الرحلة والذي بدأ تنقيذة من أمس، كما تابع سير العمل بالمطار واطمأن علي آلية تنفيذ القرار بالتنسيق مع مكتب الحجر الصحي وتأكد من انسيابية حركة الركاب بالصالات. 

IMG 20200902 WA0007 وزير الطيران يتابع أول يوم لتطبيق شهادة الـPCR للقادمين للبلاد
بدء تطبيق نظام PCR علي القادمين للبلاد

وخلال الجولة تابع الوزير الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية المطبقة داخل المبني، رافق سيادته الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران و اللواء طارق نصير مساعد الوزير و المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي .

وأكد أن مطار القاهرة شهد انتظاماً في العمل تزامناً مع بداية تطبيق القرار، مؤكدًا علي جاهزية المطارات المصرية بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وإدارة الحجر الصحي وغيرها من الجهات العاملة لمتابعة إجراءات سفر ووصول الركاب بما يضمن التزام الجميع بتطبيق كافة المعايير والضوابط اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وشدد علي عدم التهاون في تطبيق التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها وزارة الطيران لضمان سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »