أخبار السياحةاخبار افريقيا

إيروفلوت الروسية ترفع رحلات لسيشل الي 3 رحلات إسبوعياً

رفعت إيروفلوت شركة الطيران الوطنية الروسية، عدد رحلاتها إلى سيشيل في أكتوبر، الأمر الذي سيبقي الدولة الواقعة في أوروبا الشرقية بين الأسواق الثلاثة الأولى في قائمة وصول زوار الدول الجزرية.

اعتبارًا من 16 أكتوبر، ستزيد شركة إيروفلوت عدد رحلاتها من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعية تربط موسكو مباشرة بجزر سيشيل، وهي أرخبيل يقع في غرب المحيط الهندي.

وسيتم تشغيل رحلة إيروفلوت الإضافية أيام الاثنين، استكمالاً للرحلات يومي الأربعاء والسبت. تستغرق الرحلات الجوية المباشرة التي تديرها شركة إيروفلوت بين سيشيل وروسيا حوالي 12 ساعة.

وقالت السكرتيرة الرئيسية للسياحة، شيرين فرانسيس، لوكالة SNA “نحن واثقون من أنه من خلال تعزيز الاتصال، يمكننا تحسين أداء سوقنا بشكل كبير، حيث تتمتع روسيا بأهمية استراتيجية لأعمالنا”.

“بالإضافة إلى ذلك، أظهرت روسيا إمكانية زيادة عائدات السياحة، الأمر الذي لن يعزز قطاع السياحة لدينا فحسب، بل يساهم أيضًا في تحسين أداء السوق. وقال فرانسيس: “نتوقع أن يلعب التكرار المتزايد دورًا حاسمًا في تحقيق هذه الأهداف”.

وفي الوقت الحالي، تأتي روسيا خلف ألمانيا وفرنسا كثالث أكبر مساهم في وصول الزوار إلى سيشيل، وفي الفترة من 1 يناير إلى 20 أغسطس من هذا العام، وصل إجمالي 25546 زائرًا روسيًا إلى سيشيل. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 39 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، واستأنفت شركة إيروفلوت رحلاتها المباشرة المجدولة إلى سيشيل في أكتوبر 2022.

أقرأ أيضا:-

إنخفاض قيمة “الروبل” قد يضرب السياحة الروسية لمصر وتركيا فيما تبقي من 2023

          كيف تقوم برحلة “سفاري” في كينيا بميزانية محدودة؟

نيجيريا .. إنشاء وزارة مستقلة لصناعة السياحة بعيداً عن مظلة الثقافة والاعلام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »