اخبار افريقيافن وثقافة

ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

اختتمت أيقونة الموضة ناعومي كامبل 53 عاماً  عرض أزياء PrettyLittleThing x Naomi Campbell لربيع وصيف 2024 يوم الثلاثاء (5 سبتمبر).

عرض المدرج، الذي كان جزءًا من أسبوع الموضة في نيويورك، ضم سلسلة من العارضات بتصميمات ضيقة مرصعة بالكريستال أو مصنوعة من المعدن اللامع، والعديد منها ذو خطوط عنق عميقة، تم تقديم المجموعة المكونة من 70 قطعة أمام عشاق الموضة الذين اجتمعوا في سيبرياني برودواي في مانهاتن السفلى.

عملت ناعومي كامبل على المجموعة مع المصممين الناشئين – فيكتور أنيت، المقيم في نيجيريا، وإدفين طومسون المولود في جامايكا والمقيم في نيويورك، وقال الرجل البالغ من العمر 53 عاما: “بالنسبة لي، كان الأمر مجرد التركيز والتفاني”.في إحدى المرات قال فيكتور وإدفين: “حسنًا، نحن على متن السفينة”. لقد كان الأمر مجرد اجتماع والتأكد من أن كل شيء يتدفق وأنت تعلم أننا سنفعل شيئًا شابًا وممتعًا ولكنه مثير وأنيق، كما تعلم؟ يريد الناس أن يشعروا بالرضا عن أنفسهم. لقد مررنا ببعض الأوقات الصعبة وأنا

Naomi Campbell Cannes cropped ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

أشعر، كما تعلمون، أن الشيء الأكثر أهمية هو أن إمكانية الوصول الآن هي ما يريده الناس.، أصبح فيكتور أنيت البالغ من العمر 20 عامًا في عام 2020 واحدًا من 30 مصممًا فقط، تم اختيارهم للعرض في “30 تحت 30 عامًا” من ARISE Fashion Week. أسبوع الموضة ARISE هو حدث الموضة الأول في نيجيريا.

 

لم يكن لديه كلمات للتعبير عن سعادته بالعمل مع عارضة الأزياء الرائعة: “لقد كان هذا استثنائيًا، استثنائيًا. إنه أمر بالغ الأهمية. ومرة ​​أخرى، هذا هو ما يبدو عليه الأمر حقًا لدعم الشباب الناشئين الذين يشبهوننا. كما تعلمون، هذا هو ما يبدو عليه الأمر حقًا وما أشعر به حقًا. أنا متحمس جدًا ومتميز حقًا ويشرفني أن أكون هنا.

موضة سريعة

Screenshot 2023 09 07 145030 ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

لقد تعرض نموذج أعمال الموضة السريعة الذي يتميز بمعدل دوران سريع، وظروف العمل السيئة، والحجم الكبير، والمواد الرخيصة في كثير من الأحيان، والأسعار المنخفضة للنيران. رفضت كامبل الانتقادات بأنها تتجاهل قضية الاستدامة من خلال الشراكة مع ماركة الأزياء السريعة Pretty Little Thing.

 

“المجموعة التي أريد أن تكون الرسالة هي أنها شاملة، وهي عالمية وأشعر أنها البداية. سوف تتغير الأمور. وسوف يصلون إلى هناك. كما تعلمون، جلب اثنين من الشباب… فيكتور وإدفين هو البداية “طريقة جديدة، رحلة جديدة من التغيير. الاستدامة قادمة، لا بد منها.”

Screenshot 2023 09 07 145256 1 ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

حضرت مجموعة من النجوم الظهور الأول لـ ناعومي كامبل كمخرج إبداعي. ومن بين هؤلاء الممثلين إميلي راتاجكوسكي وجوليا فوكس وتومي دورفمان.

ناعومي كامبل (بالإنجليزية: Naomi Campbell)‏ (مواليد 1970) هي عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي، بدأت عملها في الثمانينات وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية، وقد عملت أيضا كممثلة في عدة أفلام ومسلسلات منها مسلسل بيتي القبيحة وشاركت في برنامج الوجه the face كمرشدة ومدربة لأربع عارضات أزياء مبتدئات فقد شاركت في نسخته الأسترالية والبريطانية ومؤخرا الأميركية التي لم يحقق فريقها فيه الفوز على مدار موسمين. كانت لحظتها التاريخية في عرض الازياء هي أنها أول عارضة من أصل أفريقي تظهر على غلاف مجلة فوغ Vogue وقامت المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة بترشيحها سفيرة للنوايا الحسنة

Screenshot 2023 09 07 145513 ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

 

Screenshot 2023 09 07 145624 ناعومي كامبل صاحبة 53 عاماً تظهر لأول مرة كمخرجة إبداعية في أسبوع الموضة في نيويورك

 

إقرأ أيضا:-

مصر.. بيت الأزياء العالمي “كريستيان ديور” ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

رواندا..20 عارضة أزياء تجتاز مرحلة نصف النهائية في مسابقة Global Top Model

بوتسوانا .. إنطلاق أسبوع الموضة الثاني 2023 في باثو كاسان الملاذ السياحي في البلاد

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »