رياضة أفريقية

محمود تريزيجيه:هذا الجيل قادر على كتابة اسمه في التاريخ حتى تذكره الجماهير

كتب:سفيان العومي

وعد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر الأول، جماهير الفراعنة بالتأهل إلى منافسات بطولة كأس العالم 2030.

ويخوض منتخب مصر ضد زامبيا مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، مساء غد الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تريزيجيه في المؤتمر الصحفي لخوض مباراة زامبيا الودية: “نشكر الإمارات على حفاوة الاستقبال والتجهيزات الموجودة، حضرنا جيدا لمباراتي زامبيا والجزائر الوديتين، لدينا مدربا كبيرا ولاعبين على قدر المسؤولية”.

واستكمل تريزيجيه حديثه: “هدفنا من المباراتين الإعداد لبدء تصفيات كأس العالم نوفمبر المقبل وكأس أمم إفريقيا أيضًا، نسعى لتحقيق الفوز في أي لقاء، صعدنا مرتين لنهائي أمم إفريقيا ولم نكن موفقين، ونسعى للفوز بالبطولة، خاصة وأن هذا الجيل يستحق اللقب، وأتمنى الصعود للمونديال من جديد”.

محمود تريزيجيه: نرغب في تحقيق لقب مع المنتخب لكتابة اسمنا في التاريخ

وتابع نجم فريق طرايزون سبورت التركي: “لاعبو مصر مستعدون للحدث، خسرنا نهائي أمم إفريقيا مرتين، لو حققنا الفوز بهما لأصبح هذا الجيل في مكانة مختلفة، الجماهير لا تذكر سوى البطل”.

محمود تريزيجيه

وأضاف محمود تريزيجيه: “لدينا تعطش للفوز بكأس أمم إفريقيا، سنحاول قدر الإمكان، دائما ما نتحدث مع بعضنا كلاعبين عن ضرورة إنهاء مسيرتنا بتحقيق لقب مع منتخب مصر”.

وأوضح اللاعب في حديثه : “خسارة نهائيين في أمم إفريقيا كابوس بالنسبة لجيلنا، الأمر صعب وكلنا نسعى للبطولة، وهدفنا اللعب في المونديال، سبق وشاركنا في النسخة قبل الماضية وندرك معنى هذا الشعور، أنت تشعر أنك حققت شيئا كبيرا لبلدك”.

وواصل: “المنتخب تأهل لكأس العالم روسيا 2018 ولم يكن موفقا في النتائج، التركيز حاليا بالكامل على أمم أفريقيا، ونعد الشعب المصري بالتأهل للمونديال وتحقيق نتائج جيدة، وليس التأهل فقط من أجل الظهور المشرف”.

وأتم نجم منتخب مصر تصريحاته: “هذا الجيل قادر على كتابة اسمه في التاريخ حتى تذكره الجماهير، كل اللاعبين الموجودين يستحقون أن يكون لهم اسما كبيرا في مصر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »