أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب قميص الأهلي لوضعه في متحف الفيفا

 جدة  /أ ش أ/

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، الحصول على قميص الأهلي “الأساسي والاحتياطي” موقعًا من لاعبي الفريق من أجل وضعه في متحف “فيفا”.

وقام مسئولو بعثة الأهلي المصري برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بتلبية طلب مسئولي الاتحاد الدولي مباشرة، وتم تسليمهم قميص الأهلي “الأساسي والاحتياطي” وعليه توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وكان المهندس خالد مرتجي قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد “فيفا” واللجنة المنظمة للبطولة.

كما تسلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في الموسم الماضي وقميص الأهلي وعلم النادي، من أجل تزيين ملعب “الجوهرة” بها قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.
ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي غدا /الجمعة/ في بطولة كأس العالم للأندية 2023. وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء /الثلاثاء/ الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.
ومن المقرر أن يقام اليوم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام اتحاد جدة السعودي، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريقين غدا
/الجمعة/ في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.
وسيحضر الاجتماع الفني المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلي في المملكة العربية السعودية، وخالد بيبو مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق الأول، كما يتواجد مراقب المباراة ومراقب الحكام ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، واللجنة المنظمة للبطولة وممثلي اتحاد جدة.
ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت السعودية – الخامسة بتوقيت مصر؛ على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

إقرأ المزيد :

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »