أخبار عاجلةمصر

الدكتورة سالي فريد وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الأفريقية 

أصدر الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة قرارا بتعيين الدكتورة سالي محمد فريد محمود، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الأفريقية العليا.

جاء ذلك في إطار عدد من القرارات أصدرها رئيس جامعة القاهرة بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بعدد من كليات الجامعة، وذلك في إطار استكمال منظومة القيادات الأكاديمية، ودعم خطط التطوير المؤسسي، وتعزيز كفاءة الأداء في مختلف القطاعات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية.

ووجه الدكتور محمد سامي عبد الصادق القيادات الجديدة بضرورة الالتزام بالعمل بروح الفريق المؤسسي، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات نوعية خلال الأعوام الماضية، وتطوير الأداء في مختلف القطاعات، وتكريس الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها محليًا ودوليًا.

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق أن هذه القرارات تأتي في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم الكفاءات الأكاديمية والإدارية، وضخ دماء جديدة في مواقع القيادة، مع الاستفادة من الخبرات المتراكمة للقيادات التي جُددت لها الثقة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء وتحقيق مستهدفات الجامعة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

 

اقرأ المزيد 

الدكتور حسين عبد البصير يكتب : العلاقات التجارية لمصر القديمة مع العالم الخارجي .. رؤية حضارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى