أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

محامي اللاعب المغربي “بلحاج” ينذر الاتحاد المصري قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية

كشف مصدر مقرب من المغربي أحمد بلحاج لاعب الزمالك الجديد، أن المحامي الهولندي الخاص باللاعب أرسل خطابا رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه قيد اللاعب مع ناديه الجديد بعد انتقاله إلى الزمالك من أسوان في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة خلال شهر يناير الماضي.

وقام مسئولو الزمالك بتسجيل اللاعب في قائمة الفريق إلا أن الاتحاد المصري لم يعتمد قيد الزمالك لوجود مديونية لصالح الاتحاد على النادي.

وتابع، أن الخطاب الرسمي الذي أرسله محامي بلحاج بمثابة إنذار قبل تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية حيث أشار المحامي الهولندي الخاص باللاعب خلال الخطاب إلى أنه سيتم تصعيد المسألة حال عدم تلقى خلال ثلاثة أيام.

وكان اتحاد الكرة قد رفض إكمال تسجيل لاعبي الزمالك الـ3، أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي بسبب المستحقات المتأخرة على النادي.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »