أخبار عاجلةرياضة أفريقية

المغربي حمدالله يسجل هدفين في فوز الاتحاد على الرياض في الدوري

واصل نادي الاتحاد صحوته في مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في غضون أسبوع، وهذه المرة على حساب ضيفه الرياض 2-0، مساء الأحد، في اللقاء الذي استضافه ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، لحساب الأسبوع 20.

جاء هدف تقدم اتحاد جدة من تصويبة مقوسة في القائم البعيد، عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 12 من أول فرصة محققة للعميد.

وأضاع المهاجم البديل للمغرب في كأس العالم 2022 “حمد الله” فرصة تسجيل الهدف الثاني حين سدد كرة فوق المرمى من موقع مناسب في الدقيقة 32.

فيما أبعد الحارس الأوروجوياني مارتن كومبانيا كرة ثابتة قوية من كريم بنزيما في الدقيقة 37، وعاد ثانية ليبعد محاولة حمد الله الخطيرة في الدقيقة 43.

وأهدر العائد للمشاركة كأساسي بعد غياب شهرين “كريم بنزيما” الفرصة الأولى للاتحاد في الشوط الثاني عند الدقيقة 49، قبل أن يرد هجوم نادي الرياض بأخطر هجمة له في المباراة عند الدقيقة 60 إثر تسديدة قريبة من أندري غراي.

وفي الدقيقة 90+7، أضاف حمد الله هدف الاتحاد الثاني في المباراة بطريقة جميلة حين أرسل تصويبة قوية من منتصف الملعب، ليسجل الهدف رقم 12 له في الدوري السعودي هذا الموسم كرابع أفضل الهدافين.

ووصل الاتحاد بعد فوزه على الرياض اليوم لنقطته 34 في المركز الخامس، بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع، بينما تراجع الرياض إلى المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »