أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أبطال أفريقيا : يانج أفريكانز يكتسح ” شباب بلوزداد ” برباعية نظيفة .. والأهلي يصعد رسميا لربع النهائي

فجر يانج أفريكانز التنزاني مفاجأة من العيار الثقيل ويكتسح ضيفة شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت علي الملعب الوطني ” مكابا ” في ختام مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي المصري رسميا للدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رفقه يانج أفريكانز  , وإقصاء شباب بلوزداد وميدياما الغاني .

إقرأ أيضا : دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي المصري يضع قدما في دور ربع نهائي

سجل رباعية “يانج أفريكانز” التنزاني كل من: موداتير يحيى في الدقيقة 43 وستيفان عزيز كي بالدقيقة 46 وكينيدي موسوندا في الدقيقة 48 وجوزيف في الدقيقة 84.
ورفع يانج أفريكانز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني ويتأهل لربع النهائي رفقة الأهلي المصري  المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 5 نقاط في المركز الثالث؛ ويودع دوري الأبطال رفقة ميدياما الغاني صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
ويستضيف الأهلي المصري نظيره يانج أفريكانز يوم /الجمعة/ المقبل في القاهرة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، وسيكون الصراع بينهما على الصدارة بعد أن ضمن الثنائي التأهل رسميا , في حين أصبحت مباراة شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني تحصيل حاصل .

إقرأ المزيد :

 أبطال أفريقيا .. الوداد المغربي يبدأ رحلة تصحيح المسار وينعش آماله في الصعود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »