أخبار عاجلةسياحة وطيران

مجلة أمريكية تصنف مصر و 6 دول أفريقية ضمن أفضل وجهات السفر خلال عام 2024

لمحبي السفر والترحال لاستكشاف أماكن جديدة والتعرف على ثقافات وأشخاص جدد ، حددت مجلة أمريكية قائمة بأفضل الدول التي يجب زيارتها في عام 2024 . 

وبحسب القائمة التي حددتها مجلة “CEOWORLD” الأمريكية والتي تضم أكثر من ٦٠ دولة علي مستوي العالم ، حيث اعتمدت في تصنيفها علي اختيارات و تعليقات أكثر من 295.000 قارئ، مما يجعلها أعلى مستوى مشاركة في تاريخ المجلة ، حيث شملت تلك القائمة 7 دول أفريقية علي رأسها مصر وجنوب أفريقيا والمغرب والرأس الأخضر وموزمبيق وتنزانيا وزيمبابوي .

وأكدت المجلة أن مصر تقدم رحلة لا تُنسى للمسافرين إليها من مختلف دول العالم ، وأنها تمتلك تاريخ وثقافة غنية بالمواقع الأثرية والشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة والوجهات السياحية الرائعة والمثيرة للاهتمام والتي تستحق الزيارة خلال عام ٢٠٢٤ .

واوضحت المجلة أن جنوب أفريقيا التي تضم ثلاث عواصم تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الجبال والغابات شبه الاستوائية والصحاري الطويلة والمراعي والأراضي الرطبة والشجيرات. 

وتشتهر عاصمتها كيب تاون بجمالها الخلاب ، وأنه يمكن للزائر الاستمتاع بالتسوق المثالي والشواطئ الهادئة ومشاهدة الحيتان والطعام اللذيذ والحياة الليلية البرية. 

وذكرت أنه إذا كان المسافر مهتمًا بالتعرف على الحفريات، فيجب عليك زيارة منطقة كارو، التي تضم حفريات للديناصورات والسلاحف والثدييات المبكرة.

إقرأ المزيد : 

مصر .. ” غرفة السياحة ” تتعاقد مع شركة بلان بي للدعاية والاعلان لتنفيذ حملة التوعية الخاصة بالحج 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »