أخبار السياحةأخبار عاجلة

رابطة وكالة السفر الروسية: حجوزات السياح الروس لمصر مرتفعة ونتوقع وصول عدد السائحين هذا العام الي أكثر من 2 مليون سائح

 

أكدت رابطة وكالات السفر الروسية “أتور” أن الاحداث الجارية في الشرق الأوسط وبخاصة الأحداث الإيرانية الإسرائيلية الأخيرة لم تخف الروس الذين يخططون لقضاء إجازة في مصر والإمارات، ولا يزال الطلب على الرحلات مرتفعا، ولا يوجد أي إلغاء للرحلات.

وذكرت ATOR.ان السياح الروس يقومون حاليًا بشراء جولات إلى مصر والإمارات العربية المتحدة التي تتعرض لموجات من الطقس السىء، مشيرة الي أن  الروس قاموا بتقييم المخاطر بشكل صحيح، وقرأوا الأخبار بعناية، واتخذوا قرارهم بمواصلة السفر الي مصر والامارات بشكل عادي .

وقالت شهدت رحلات السياح الذين كانوا حاجزين للسفر الي إيران عمليات إلغاء متفرقة يوم الجمعة، لكنها توقفت بحلول يوم الاثنين الماضي، وأنه وفقاً لمعدلات السفر الحالية فإن التوقعات تشير الي انه الأرقام سوف تتجاوز 2 مليون سائح هذا العام.

من جانب أخر قال الدكتور محمد معيط وزير المالية علي هامش اجتماعات البنم الدولي أن مصر تتوقع زيادة في عدد السياح القادمين من روسيا، مشيرا الي أنه في عام 2023، قضى 1.4 مليون روسي إجازتهم في مصر وأصبح الروس ثاني أكبر عدد من السياح، حيث فقدوا القيادة أمام الزوار من ألمانيا.

images 3 1 رابطة وكالة السفر الروسية: حجوزات السياح الروس لمصر مرتفعة ونتوقع وصول عدد السائحين هذا العام الي أكثر من 2 مليون سائح images 2 1 رابطة وكالة السفر الروسية: حجوزات السياح الروس لمصر مرتفعة ونتوقع وصول عدد السائحين هذا العام الي أكثر من 2 مليون سائح images 1 1 رابطة وكالة السفر الروسية: حجوزات السياح الروس لمصر مرتفعة ونتوقع وصول عدد السائحين هذا العام الي أكثر من 2 مليون سائح images 5 رابطة وكالة السفر الروسية: حجوزات السياح الروس لمصر مرتفعة ونتوقع وصول عدد السائحين هذا العام الي أكثر من 2 مليون سائح

إقرأ ايضا:-

إنخفاض قيمة “الروبل” قد يضرب السياحة الروسية لمصر وتركيا فيما تبقي من 2023

نيجيريا.. إلغاء قيود كوفيد 19 وشركات السياحة الروسية ترحب بالخطوة

“البحر الأحمر”يستقبل 84 رحلة طيران والسياحة الروسية في الصدارة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »