أخبار عاجلةرياضة أفريقية

اتحاد كرة القدم الليبي يُحدّد موعد استئناف مباريات الدوري الممتاز

توقف الدوري الممتاز الليبي بحلول شهر رمضان؛ بسبب عدم توفر الإنارة في الملاعب، ورفض بعض الأندية اللعب في شهر الصوم. 

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مواعيد بقية جولات الدوري الليبي الممتاز الذي توقف بنهاية ذهاب الجولة الخامسة.

وحسب اللجنة، ستنطلق المباريات يوم الأربعاء القادم 26 أبريل بلقاء النصر وضيفه الأخضر على أرضية ملعب شهداء بنينا في بنغازي، فيما ستُجرى الخميس 27 أبريل، ثلاث مباريات، حيث يستضيف دارنس على ملعبه شباب الجبل، ويستضيف السويحلي الاتحاد، بينما يُواجه الأهلي طرابلس الأولمبي على ملعب الجميل.

ويوم الجمعة 28 أبريل، ستُقام أربع مباريات، حيث يلتقي الأهلي بنغازي مع التعاون على ملعب شهداء بنينا، ويحل الخمس ضيفًا على أبوسليم في ملعبه، ويستقبل الاتحاد المصراتي المحلة على أرضية ملعب مصراتة، ويتبارى أساريا والمدينة على ملعب الزاوية.

وفي ختام مباريات إياب الجولة الخامسة، سيُواجه التحدي الصداقة على ملعبه يوم السبت 27 أبريل.

وقبل انطلاق الجولة الجديدة، يتصدّر الأهلي بنغازي المجموعة الأولى من الدوري بـ24 نقطة، ويُلاحقه النصر بـ22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأخضر الذي حلّ ثالثًا بـ21 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء الهلال بـ19 نقطة، والصقور خامسًا بـ18 نقطة، والصداقة سادسًا بـ17 نقطة، ودارنس سابعًا بـ16 نقطة، بينما حلّ التعاون ثامنًا بـ13 نقطة، والتحدي تاسعًا بـ11 نقطة، وأخيرًا شباب الجبل بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية واصل الاتحاد التربع على عرش الصدارة بـ27 نقطة، وخلفه الأهلي طرابلس بـ23، الذي يُلاحقه أبوسليم بـ22 نقطة، فيما حلّ الأولمبي رابعًا بـ18 نقطة، والسويحلي خامسًا بـ17 نقطة.

وحلّ أساريا في المركز السادس بـ14 نقطة، والمدينة سابعًا بـ8 نقاط، والمحلة ثامنًا بـ6 نقاط، بينما يتذيل المجموعة الخمس والاتحاد المصراتي بـ5 نقاط لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »