أخبار السياحةاخبار افريقيا

جنوب إفريقيا..الوجهة رقم 42 عالميا في الاعمال التجارية تشارك في معرض  IMEX Frankfurt

 

يشارك وفد عمل من جنوب إفريقيا برئاسة هيئة السياحة في البلاد، في معرض IMEX Frankfurt ، أحد أكبر المعارض التجارية في أوروبا لصناعة أحداث الأعمال، بعدما حققت هذه الصناعة انتعاشة في هذا النمط في جنوب إفريقيا ،يُظهر مؤشر الوجهة للأحداث التجارية الدولية والإقليمية المضمونة علامات إيجابية.

وفد جنوب إفريقيا يحمل رسالة واضحة أنها مستعدة لاستضافة الاحداث الكبري والصغري

وأكد الوفد أنه يحمل رسالة واضحة عن أن جنوب إفريقيا الجذابة قادرة على استعدادها للترحيب و استضافة الأحداث الكبيرة والصغيرة، وتقود السياحة في جنوب إفريقيا مجموعة من العارضين ، مؤلفة من أصحاب الأعمال والمسؤولين في جنوب إفريقيا إلى IMEX Frankfurt في ألمانيا، مسلحة بمهمة وتفويض واضحين لدفع الانتعاش الاقتصادي، حيث سيعرضون، خلال الأيام القليلة المقبلة، منتجات مؤتمرات ومعارض الحوافز (MICE). تجمع IMEX Frankfurt بين مخططي الأحداث العالميين وما لا يقل عن 1000 مشتري يتمتعون بقوة شرائية كبيرة.

قال نازما زينهل Zinhle Nzama  القائم بأعمال رئيس مكتب المؤتمرات ، في مكتب المؤتمرات الوطني بجنوب إفريقيا (SANCB) ، وهو وحدة أعمال تابعة لـ سياحة جنوب افريقيا: نحضر المعارض التجارية مثل IMEX Frankfurt بهدف جريء لا لبس فيه يتمثل في استضافة المزيد من الأحداث التجارية في جنوب إفريقيا.

وأضاف: من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي نأخذها إلى IMEX Frankfurt، نظهر أن بلدنا لديه كل البنية التحتية والجمال المذهل لاستضافة أحداث فريدة تفوق التوقعات. في IMEX Frankfurt ، نتعاون أيضًا مع بقية القارة الأفريقية في توجيه رسالة قارة جذابة وقادرة .

نركز على جذب الأحداث التجارية مع المجالات ذات الأولوية الرئيسية لحكومتنا الوطنية

وقال نازما: تتماشى إستراتيجيتنا القطاعية، التي تركز على جذب الأحداث التجارية، مع المجالات ذات الأولوية الرئيسية لحكومتنا الوطنية، ويغطي جزء كبير من أحداثنا المؤمنة للسنوات القليلة القادمة قطاعات مثل العلوم الطبية وعلوم الحياة والزراعة والصناعات الإبداعية والتصنيع، مضيفاً: نحن ملتزمون بقيادة هذا الأمر بشكل أكبر حتى نتمكن من الاستمرار في المساهمة بشكل هادف في خطة إنعاش قطاع السياحة

من خلال الخروج بنشاط وتأمين هذه الأحداث التجارية المتوافقة مع القطاع في المعارض التجارية مثل IMEX Frankfurt ، يساهم قطاع أحداث الأعمال في جنوب إفريقيا في التنمية الاقتصادية للبلاد.

وأضاف نزاما بالإضافة إلى ذلك ، لضمان أن السياحة في جنوب إفريقيا تقدم أهداف خطة إنعاش قطاع السياحة (TSRP) ، كان مكتب المؤتمرات الوطني في جنوب إفريقيا (SANCB) يعمل بجد في شراكة مع مختلف المدن والمقاطعات لتأمين الأحداث الكبيرة التي سيتم استضافتها في جنوب أفريقيا. بالفعل ، تحقق العديد من الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية والإقليمية الراسخة عودة مرحب بها حيث تم تأمين حوالي 87 مؤتمراً من المقرر عقدها بين عامي 2023 و 2027 والمساهمة بأكثر من ملياري راند في اقتصاد جنوب إفريقيا ، يضيف نزاما.

هذه المؤتمرات المضمونة هي منصات للتجارة وتبادل المعرفة حيث تحدث التنمية الاقتصادية لهذه القطاعات” في المعارض التجارية مثل IMEX Frankfurt ، نلتقي ونتواصل مع مختلف الشركاء ومنظمي الأحداث وكذلك ممثلي الجمعيات الذين يبحثون عن المكان أو الوجهة التالية لاستضافة أحداث أعمالهم. من خلال هذه الارتباطات ، نظهر لهم أن جنوب إفريقيا هي وجهة رائعة مفضلة لأن لدينا جميع المرافق والأماكن المضمونة الجودة ونحن نفخر بتميزنا في الخدمة “، يضيف نزاما.

سينضم فريق جنوب إفريقيا إلى دول أفريقية أخرى مثل رواندا وكينيا وأوغندا في IMEX Frankfurt لإظهار القوة بأن إفريقيا هي بالفعل أفضل قارة لاستضافة الأحداث التجارية. يأتي هذا في أعقاب مؤتمر Travel Indaba الأفريقي الذي عقد مؤخرًا في ديربان حيث عزز قطاع السياحة في القارة مرة أخرى رسالته وموقفه المتمثل في قطاع السياحة الإفريقي الموحد الجاد في التعافي والنمو.

استعادت جنوب إفريقيا مكانتها كوجهة لأحداث الأعمال التجارية في إفريقيا وتحتل المرتبة 42 عالميًا في تصنيف 2022 للرابطة الدولية للمؤتمرات، والذي تم إصداره في عام 2023. يرمز ICCA إلى الرابطة الدولية للمؤتمرات والفعاليات وهي منظمة عالمية تمثل صناعة الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الدولية.

إقرأ ايضا:-

جنوب إفريقيا: إنتاجية قطاع التعدين 61.8 مليار دولار أمريكي في عام 2022

“عيش مرة أخرى” شعار حملة جنوب إفريقيا في بورصة WTM London رقم 32 للسياحة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »