أخبار عاجلةمصر

فيتوريا : ودية جنوب السودان فرصة لاكتشاف مواهب جديدة في منتخب مصر

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مواجهة جنوب السودان الودية ستكون فرضة لاكتشاف مواهب جديدة، ولاستمرار سلسة انتصارات منتخب مصر الوطني.
ويواجه منتخب مصر نظيره جنوي السودان في الثامنة مساء غد /الأحد/ على أرضية إستاد القاهرة الدولي في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي.
وقال فيتوريا ـــ في تصريحاته اليوم /السبت/ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ـــ :” لانعلم من المسؤول عن تأخر الرد علينا بشأن موعد مباراة غينيا، لكن كاف أبلغنا بالرد الرسمي يوم 21 مايو الماضي، لم يكن هناك وقت كافي للاتفاق على مباريات ودية مع منتخبات أخرى، فالخيارات كانت محدودة، ومنتخب جنوب السودان لديه مباراة في مصر، وبالتالي كان من السهل الاتفاق معه”.
وتابع:” طلبت معرفة موعد مباراة غينيا منذ مارس، لكننا لم نتلقَ الرد سوى يوم 21 مايو، تعرضنا للضغط بسبب موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا، لم نتمكن من تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل”.
وقال، إن الفوز علي غينيا في المباراة الماضية بتصفيات الأمم الإفريقية ليس كل شىء، ومازال لدينا عمل كبير في الفترة القادمة.
وأشار فيتوريا إلى أن اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” سيكون قائد منتخب مصر في مباراة جنوب السودان إذا لعب، في ظل غياب القائد محمد صلاح عن المباراة بعدما خرج من المعسكر عقب مواجهة غينيا للراحة.

إقرأ المزيد :

منتخب مصر يصعد رسمياً الي نهائيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »