اخبار الطيران

بوينج تحدد مستقبلًا مستدامًا للفضاء

K66575crop بوينج تحدد مستقبلًا مستدامًا للفضاء
منظر جوي لمنشأة بوينج الضخمة في إيفريت في بوجيت ساوند

.

أصدرت بوينج أول تقرير عن الاستدامة يرسم رؤيتها لمستقبل الطيران المستدام ، وتضع أهدافًا واسعة للاستدامة مع تسليط الضوء على التقدم البيئي والاجتماعي والحوكمة (ESG).

في سبتمبر 2020 ، شكلت شركة Boeing منظمة الاستدامة لتعزيز جهودها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في جميع أنحاء المؤسسة ، وهذا هو أول تقرير سنوي سيكون.

وقال كريس ريموند ، رئيس الاستدامة في بوينج  : “نعلم أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به ، ونحن ملتزمون بإيصال تقدمنا ​​وتحميل أنفسنا المسؤولية لضمان أن صناعة الطيران آمنة ومستدامة للأجيال القادمة”.

يتم تنظيم جهود الاستدامة التي تبذلها شركة الطيران العملاقة حول أربع ركائز رئيسية: الأشخاص والمنتجات والخدمات والعمليات والمجتمعات.

خلال عام 2020 ، تضمنت بعض النقاط البارزة عبر هذه الركائز الأربع تحديد رؤية الشركة لمستقبل الطيران المستدام من خلال تجديد الأسطول ، والكفاءة التشغيلية للشبكة ، والطاقة المتجددة ، والتكنولوجيا المتقدمة ، والالتزام بتقديم طائرات تجارية قادرة على الطيران بنسبة 100٪ من الوقود المستدام عن طريق 2030.

ذلك أيضا في شراكة مع الاتحاد للطيران على برنامج 2020 ecoDemonstrator، التي اختبرت تقنيات مستدامة على واحدة من الجديدة 787-10 دريملاينر للشركة واختبارات الطيران المتقدمة لكورا، وهي تعمل بالكهرباء فقط، تحلق النفس التاكسي الجوي التي وضعتها شركة بوينغ و كيتي هوك  المشتركة فينشر ويسك.

من ناحية الإنتاج ، نفذت أدوات الهندسة الرقمية في برنامج T-7A Red Hawk وحققت زيادة بنسبة 75 في المائة في الجودة الهندسية لأول مرة وتخفيض بنسبة 80 في المائة في ساعات التجميع.

بالنسبة للشركة نفسها ، أنشأت فرقة عمل للمساواة العرقية مؤلفة من 20 عضوًا لتمثيل وجهات نظر متنوعة وتضخيم جميع الأصوات ، ووضع أهداف الأداء البيئي لعام 2030 لتقليل الانبعاثات والنفايات واستخدام المياه واستهلاك الطاقة.

كما حققت انبعاثات كربونية صافية صفرية في مواقع عملها ، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 12 في المائة ، واستخدام المياه بنسبة 23 في المائة ، والنفايات الصلبة بنسبة 44 في المائة ، والنفايات الخطرة بنسبة 34 في المائة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »