أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدافع المريخ السوداني يحدد هدف ناديه في دوري أبطال إفريقيا 

حدد مصطفى كرشوم مدافع المريخ والمنتخب السوداني، هدف ناديه من المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، واصفًا مهمة ناديه في البطولة بالصعبة.

وقال كرشوم: “ندرك أهمية وصعوبة المباراة أمام أوتوهو، وما تمثله للفريق وللجماهير، لا سيما أن النشاط المحلي متوقف، نأمل في الظفر ببطاقة التأهل والاستمرار في المسابقة لأبعد مرحلة”.

وشدد على أهمية مضاعفة المجهود في المباراة أمام الفريق الكونغولي وقال: “المباراة صعبة للغاية، يجب أن نضاعف مجهودنا، الكرة الكونغولية متطورة والمنافس يملك طموحًا مماثلًا، ولكننا لن نهدر الفرصة ونرغب في التقدم بالبطولة”.

ووصف كرشوم المعسكر الذي أقامه فريقه برواندا بالناجح، وقال: “خضنا 3 مباريات برواندا ووصلنا إلى مرحلة مناسبة من الجاهزية الفنية والبدنية، وفي حالة تأهلنا للمرحلة التالية سنحصل على إعداد أفضل مما يسهل مهمتنا في التمهيدي الثاني قبل مرحلة المجموعات”.

وأبدى المدافع البالغ من العمر 30 عامًا، سعادته بالإشادة التي حصل عليها من أسامه نبيه المدرب الجديد للفريق، أن كرشوم مدافع مميز للغاية، قائلًا: “سعيد للغاية بحديث المدرب عني، أتمنى أن أكون عند حسن ظنه فنبيه اسم كبير في خارطة الكرة المصرية لاعبًا ومدربًا، وأثق في تقديم للإضافة المطلوبة”.

وكشف كرشوم أسرار تألقه اللافت مع فريقه المريخ والمنتخب السوداني قائلًا: “أحرص دومًا على الإلتزام والجدية، أخلد للنوم باكرًا وأتدرب بقوة كبيرة، كما أحرص على تطوير قدراتي الفنية والبدنية باستمرار، وأعتبر كرة القدم مهنة وهواية استمتع بها. كهاوٍ ومحترف في آن واحد”.

وتقدم بالشكر إلى كل من وصفه بالمدافع الأفضل في السودان، قائلًا: “أشكر كل من يرى أنني الأفضل، كما أشكر الإعلام الذي ينصفني باستمرار وأرى أن هناك مدافعين مميزين”، وأردف بقوله: “الحقيقة أنني لا أكترث لأفضلية ولا لأسبقية، وأحترم آراء الجميع، وأحرص على تطوير مستواي عبر العمل الشاق والتركيز في الملعب، وشكري وتقديري لكل من يتحدث عني ويشيد بي، أتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجميع بي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »