أخبار عاجلةرياضة أفريقية

المريخ السوداني يكمل اعتراضه ضد أوتوهو الكونغولي

أصدر نادي المريخ السوداني، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، يُكمل به اعتراضه على مشاركة 7 لاعبين من فريق أوتوهو الكونغولي، في ذهاب الدور التمهيدي الأول، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وقال نادي المريخ: “نكمل الاعتراض على مشاركة 7 لاعبين من فريق أوتوهو في مباراة الذهاب، إذ سدد النادي رسوم الشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، البالغة 2000 دولار، حيث إن الحيثيات الخاصة بالشكوى المتعلقة بمخالفة النادي المنافس للتعميم الصادر من الكاف”.

وأضاف: “النادي الكونغولي ارتكب انتهاكًا واضحًا للوائح دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023 – 2024، وأرفق النادي المستندات الخاصة بفترة التسجيلات في الكاف، التي تعضد مخالفة المنافس بإشراك لاعبين أمام المريخ تم قيدهم في أغسطس بما يسمح لهم بالمشاركة في الدور التمهيدي الثاني وليست لديهم أهلية للمشاركة في الدور التمهيدي الأول”.

واختتم: “طلب نادي المريخ من الاتحاد الافريقي إلزام نادي أوتوهو الكونغولي بتقديم الشهادات الدولية للاعبين أو التسجيل الوطني للاعبين الوطنيين والتحقق من الوثائق المقدمة إليه، مع اعتبار المريخ فائزًا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، وإصدار القرارات قبل مباراة الإياب المقررة عصر الجمعة 25 أغسطس 2023م”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »