أخبار السياحةجنوب افريقيا

بوتسوانا.. تستضيف المنتدي السياحي لمنطقة التجارة القارية الافريقية من 4 الي6 أكتوبر

تستعد بوتسوانا لاستضافة المنتدى الافتتاحي لمنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية حول السياحة والإبداع والصناعات الثقافية. سيتم الإطلاق خلال منتدى القيادة السياحية الأفريقية والجوائز المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2023 في مركز المؤتمرات الدولي في جابورون، يعكس ظهور السياحة الإبداعية التكامل المتنامي بين السياحة واستراتيجيات صناعة الأماكن المختلفة ، بما في ذلك تعزيز الصناعات الإبداعية.

في ظل هذه الخلفية ، دخلت أمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية في شراكة مع شركاء السياحة الإفريقية (ATP) لاستضافة المنتدى الافتتاحي للسياحة والإبداع والصناعات الثقافية خلال منتدى القيادة السياحية في إفريقيا 2023. ويسعى هذا إلى إشراك عموم إفريقيا وداخل إفريقيا يعمل أصحاب المصلحة في مجال السفر والسياحة والقطاع ذي الصلة على تسخير قيمة الأصول الإبداعية والثقافية للقارة لتحفيز الطلب على السفر داخل إفريقيا.

و سوف يسلط المنتدى الضوء على الفرص التجارية الناشئة ويسخرها فيما يتعلق بقطاعي السفر والسياحة داخل إفريقيا ، ويستخدم لإطلاق تحالف القطاع الخاص للسياحة في إفريقيا (ATPSA) ، وهو هيئة عليا للقطاع الخاص للسياحة والسفر في إفريقيا. الهدف هو استخدام هذه الهيئة للاستفادة من الفرص المتاحة في ظل منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية.

تحت عنوان “تغيير ديناميكيات الطلب لتشكيل مستقبل السفر داخل إفريقيا” ، ستقدم جوائز ATLF لعام 2023 طرقًا متميزة للتواصل ، وفرص عمل وبرامج تعليمية تتعلق بالسفر داخل إفريقيا ، والامتياز ، والصناعات الإبداعية والثقافة ، والاستثمار السياحي ، والمؤتمرات (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والأحداث) والرقمنة والمزيد. بقيادة خبراء عالميين مشهورين ووزراء ورؤساء تنفيذيين ومدراء أعمال وصانعي سياسات ورجال أعمال وأكاديميين وباحثين وممارسين و DMCs.

جميع الفنادق، والنزل، ودور الضيافة ، وفنادق المبيت والإفطار، ومراكز إدارة الوجهات السياحية ، والمطاعم ، ومنظمو الرحلات السياحية، ووكلاء السفر، ووكلاء السفر عبر الإنترنت، ووكالات التسويق ، والمنظمات غير الحكومية، ومنظمات إدارة الوجهات السياحية، والجمعيات، والجمعيات النسائية، ورابطات الشباب، ورجال الأعمال وجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة سيستفيدون من جلسات B2Bرفيعة المستوى، ودروس ريادة ريادة الأعمال السياحية، ومعرض طريق ومعرض السفر والسياحة داخل إفريقيا الذي يبدأ يوم الثلاثاء، الثالث من أكتوبر 2023.

وسيقدم ATLF والجوائز 2023 أيضًا عرضًا للوجهات وعروضًا تقديمية من جميع الدول الأعضاء الأفريقية المشاركة كوسيلة للترويج للوجهات لمجموعة واسعة من المشاركين العالميين.

وسيجتمع أكثر من 500 مندوب فعلي ، بما في ذلك وسائل الإعلام والمشترين المستضافين من جميع أنحاء العالم في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر في مركز جابورون الدولي للمؤتمرات ، جراند بالم ، بوتسوانا لحضور المنتدى والجوائز السنوية السادسة لقيادة السياحة الأفريقية.

إقرأ أيضا:-

بوتسوانا .. إنطلاق أسبوع الموضة الثاني 2023 في باثو كاسان الملاذ السياحي في البلاد

بوتسوانا..تكشف عن خططها لزيادة عدد الوافدين الدوليين في عام 2023

تهيمن جلسات الرقمنة والمؤتمرات والمعارض على اليوم الأول من ATLF2022 في بوتسوانا

بتسوانا.. بدء فعاليات معرض بوتسوانا للسفر والسياحة بمشاركة 140 شركة دولية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »