أخبار السياحةاخبار افريقيا

إفريقيا.. ATLF تبادل أعمال السفر والسياحة داخل أفريقيا قبل 2023

في إفريقيا سيسبق منتدى وجوائز قيادة السياحة الأفريقية السادس لعام 2023 جلسة ومعرض لتبادل الأعمال والسياحة والسفر في إفريقيا يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023.

وستوفر هذه الجلسات فرصة للتسويق والمبيعات وتطوير الأعمال والتواصل في إفريقيا، في بيئة احترافية وشخصية للموردين (الإقامة وتجارة السفر ومقدمي الخدمات) للقيام بالأعمال التجارية مع تجارة السفر (DMCs ومنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر ووكلاء السفر عبر الإنترنت (OTAs) في بيئة منظمة وتجارية.

وسيتم تعزيز برنامج تبادل الأعمال من خلال التسويق السريع والمعارض المكتبية ومعارض الوجهات في إفريقيا، وقد تم تصميمها بشكل فريد لترويج السفر داخل أفريقيا والوجهات السياحية الأفريقية ومرافق الإقامة والمعالم السياحية والتجارب.

إضافة إلى ذلك هناك الكوكتيلات ومنصات التواصل التي يمكن للمشاركين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من المشاركة وبناء العلاقات كجزء من عرض الوجهة.

تحويل ديناميكيات الطلب لتشكيل مستقبل السفر داخل إفريقيا

52453261260 0463d905fd k58 1024x532 1 إفريقيا.. ATLF تبادل أعمال السفر والسياحة داخل أفريقيا قبل 2023

وتحت عنوان “تحويل ديناميكيات الطلب لتشكيل مستقبل السفر داخل إفريقيا“، ستقدم جوائز ATLF والجوائز لعام 2023 طرقًا متميزة للتواصل وفرص عمل وبرامج تعليمية تتعلق بالسفر داخل إفريقيا، والامتياز، والصناعات والثقافة الإبداعية، والاستثمار السياحي، MICE (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات)، والرقمنة والمزيد.

علاوة على ذلك، من المقرر عقد دورات تدريبية متقدمة في ريادة الأعمال في الثالث من أكتوبر كجزء من برنامج التدريب وبناء القدرات لهذا العام. وستركز هذه الدورات على ريادة الأعمال في مجال السياحة وريادة الأعمال النسائية والامتياز في السفر والسياحة والضيافة.

بعض أعضاء هيئة التدريس في المنتدى لهذا العام هم حضرة. ديريك هانيكوم، رئيس الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا، جون دانكس، الرئيس التنفيذي، الرابطة الأفريقية للسفر والسياحة، فرانسيسكو غوميز دوران، رئيس وحدة الثقافة، مكتب اليونسكو الإقليمي للجنوب الأفريقي، إميلي ندوريا مبورو مديرة مديرية التجارة في الخدمات ، الاستثمار وحقوق الملكية الفكرية والتجارة الرقمية (DTIID)، أمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية، مارجريت جوستافو، المدير التنفيذي للاستراتيجية والعلامات التجارية، مجلس ترويج الاستثمار وتطوير ناميبيا، د. كاميلا سوارت، أستاذ مشارك، جامعة حمد بن خليفة قطر، سيليشي جيرما، وزير الدولة، وزارة السياحة، إثيوبيا وأكثر.

بتسوانا.. الرئيس موكويتسي يفتتح رسميًا المنتدى الخامس لقيادة السياحة في إفريقيا

يوم إفريقيا 2023:بولوليكاشفيلي: السياحة شريان حياة لملايين الأشخاص في القارة

أوغندا.. مجلس السياحة يقرر تأجيل معرض “لؤلؤة إفريقيا” الي 26 أبريل المقبل

“السياحة العالمية”: 65٪ نسبة التعافي في معدلات السفر وإفريقيا تسجل نمو بنسبة (+ 166٪)

مصر.. نائب وزير السياحة: مصر ملتزمة بتفويض إفريقيا لها في ملف البيئة والمناخ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »