اخبار افريقيافن وثقافة

رواندا.. أفضل 10 متسابقين في نصف نهائي مسابقة ‘Mützig Amabeats’   غداً السبت

تقام في رواندا  غداً السبت 16 سبتمبر منافسات منسقو الأغاني الـ 10 الذين وصلوا مؤخرًا إلى المرحلة نصف النهائية من مسابقةMützig Amabeats، ضد بعضهم البعض للحصول على تذكرة إلى نهائيات المسابقة المقرر إجراؤها في أكتوبر.

 سيشهد حدث نصف النهائي، المقرر عقده في برج مدينة كيجالي في رواندا ، معركة بين اثنين من منسقي الأغاني العشرة المختارين للتقدم إلى النهائي الكبير.

سيواجه DJ Lenzo DJ Noodlot وDJ Montag وDJ Illest وDJ Kayg وDJ Bhura وDJ Yolo وDJ Oz The DJ، بالإضافة إلى DJ Kavori vs DJ Dallas.

يقود DJ Lenzo الديجاي الآخرين في فرص الفوز بالمسابقة، حيث يرى مدى خبرته في مهنة DJ وقاعدة المعجبين التي يتمتع بها في البلاد.

تم تخفيض عدد الديجاي العشرة من 40 متسابقًا قاموا بالتسجيل للمشاركة في النسخة الثانية من المسابقة التي ترعاها وتنظمها شركة Bralirwa Plc بهدف تشجيع منسقي الأغاني وخلق وعي عام بالمواهب وجودة الموسيقى في رواندا، فضلاً عن توفير فرص الأعمال. والتواصل والأنشطة الترفيهية من خلال المسابقات.

سيحصل الفائز في المسابقة على عقد سفير العلامة التجارية لمدة عام واحد بقيمة 18 مليون فرنك رواندي، إلى جانب معدات DJ بقيمة 5 مليون فرنك رواندي.

سيتم أيضًا منح الوصيف الأول عقدًا مدته عام واحد كسفير للعلامة التجارية بقيمة 12.000.000 فرنك سويسري، إلى جانب معدات DJ بقيمة 2.500.000 فرنك سويسري بينما سيحصل الوصيف الثاني على جائزة نقدية قدرها 2.500.000 فرنك سويسري.

 إقرأ ايضا:- 

رواندا…بعد 22 عاماً من الهروب محاكمة مشتبه به في الابادة الجماعة

رواندا.. دافيدو وبتايك وبويزا وبروس ميلودي في حفل توزيع جوائز “تراكس” 21 أكتوبر بكيجالي

اسكتلندا.. تدعم رواندا وملاوي وزامبيا بـ24 مليون جنيه إسترليني لمواجهة أزمة المناخ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »