رياضة أفريقيةأخبار عاجلة

الإيفواري ديديه دروجبا يعتنق الدين الإسلامي

أعلنت تقارير صحفية سنغالية، اعتناق ديديه دروجبا، أسطورة كرة القدم الإيفوارية، اليوم الاثنين، الدين الإسلامي، أسوة بعدد من اللاعبين الأفارقة في الفترة الأخيرة.

 

الإيفواري ديديه دروجبا يعتنق الدين الاسلامي

وأوضحت صحيفة “سينس سكوب” السنغالية، ” إن لاعب كرة القدم الإيفواري الشهير، وأسطورة كرة القدم الإفريقية، ديدييه دروجبا، قد اعتنق الديانة الإسلامية.

 

وأكدت الصحيفة السنغالية في تقريرها، إن ديديه دروجبا، المهاجم السابق لأفيال كوت ديفوار، يسير على خطى العديد من لاعبي كرة القدم، في الأهشر الأخيرة.

 

 

يذكر أن ديديه دروجبا، لم يعلن بشكل رسمي، عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، اعتناقه الإسلام، بل إن الصورة المتداولة لاعتناق دروجبا الإسلام، قد نشرها النجم الإيفواري قبل عدة أيام، خلال زيارة لمدينة جيبرووا الإيفوارية، وعلّق دروجبا على الصور قائلًا: “شكرًا لشباب كوت ديفوار في جيبرووا على تنظيمهم بطولة لصالح التماسك الاجتماعي يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022”.

 

وتابع قائلًا: “قمت بزيارة عاطفية لعائلاتنا في نيابرايو وجيبيروا، شكرًا للوزيرة بيلموند دوجو أوفيسيل على مشاركتها في خدمة التماسك الاجتماعي في هذه المنطقة الرائعة من كوت ديفوار”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الإيفواري ديديه دروجبا، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق قد حاز على جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين في عامي 2006 و2009.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »