أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والقنوات الناقلة

 يتنظر عشاق الكرة المصرية والأفريقية المباراة المرتقبة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 , والتي تقام  علي أرضية استاد مجمع كاتيون دو الرياضى بليبيريا .

منتخب مصر يختتم تدريباته

F Pam 1WwAAsKjr تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والقنوات الناقلة

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا للمواجهة أمام سيراليون بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وشارك في المران الذي أقيم باستاد صامويل دي كانيون بليبيريا الـ22 لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.
وحضر مران منتخب، السفير أحمد عبدالعظيم سفير مصر في ليبيريا، وكان في استقباله خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء يوم غد /الأحد/ بليبريا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل.

 مواجهة صعبة مقارنة بمباراة جيبوتي

F OqczeWcAA7LYJ تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والقنوات الناقلة

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا أن مواجهة سيراليون غدا؛ ستكون صعبة مقارنة بمباراة جيبوتي الاولي في التصفيات .
ويواجه منتخب مصر – في السادسة مساء غد – سيراليون في إطار الجولة الثانية للمجموعة الاولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال فيتوريا – خلال المؤتمر الصحفي اليوم /السبت/ – “طول الرحلة من مصر إلى ليبيريا وضيق الوقت بين المباراتين؛ أمر صعب، لكننا جاهزون لمواجهة الغد.. كل اللاعبين مستعدون لمواجهة سيراليون، وجاهزون لتحقيق الثلاث نقاط “.
أضاف أن الهدف الأساسي غدا؛ تحقيق الفوز والظفر نقاط المباراة لصدارة المجموعة، ولاستكمال المشوار نحو التاهل لمونديال 2026.

مستعدون لمواجهة سيراليون

F OqcyYWsAAe56E تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والقنوات الناقلة
قال أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إن اللاعبين مستعدون لمواجهة سيراليون غدا /الأحد/، مشيرا إلى أن المنتخب دائما يلعب على الفوز.
ويواجه منتخب مصر – في السادسة مساء غد – سيراليون في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال زيزو – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم /السبت/ – “الجيل الحالي للمنتخب الوطني؛ يسعي لبناء شخصية جديدة وهي الفوز في أي مباراة وعودة روح الانتصار لمنتخب مصر”.
وتابع :”التأهل لكأس العالم حلم لأي لاعب، والجميع في المعسكر يعرف أهمية كل مباراة “.
واوضح زيزو أن هدف الفريق إسعاد الشعب المصري بالتأهل للمونديال وتحقيق الفوز دائما والتتويج بالألقاب بداية من كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في يناير القادم بكوت ديفوار.

موعد المباراة 

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والقنوات الناقلة

من المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد سيراليون الأحد 19 نوفمبر، في السادسة عصرًا، بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والثامنة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبى .

القنوات الناقلة 

ستقوم قناة أون تايم سبورتس، ببث مباراة منتخب مصر ضد سيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 . 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة، بينما تعادل منتخب سيراليون مع نظيره الإثيوبي بدون أهداف.
ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2026 بجانب كل من: بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو.

إقرأ المزيد :

منتخب مصر إلي ليبيريا لمواجهة سيراليون في تصفيات مونديال ٢٠٢٦

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »