أخبار العالمأخبار عاجلةرياضة أفريقية

برشلونة تسعي للتعاقد مع نجم المغرب عز الدين أوناحي من إنجيه الفرنسي

يحتاج نادي  برشلونة الإسباني إلى تعزيز بعض المواقف إن أمكن، في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن مع التركيز على الموسم المقبل، سواء كان في نافذة أو أخرى ، فإن النادي مشروط بالقيود الاقتصادية ويعمل بأكثر الصيغ تقييدًا، مما يؤدي إلى تجنب الاستثمارات الكبيرة.

تتمثل خطة برشلونة لشهر يناير في العثور على اللاعبين الذين أنهوا عقدهم في عام 2023 والذين يمكنهم الوصول إلى النادي بدون عقود مع أندية أخرى، أو لاعبين يمكن اعتبارهم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، أو بدون خيار شراء أو شراء خيار إلزامي، كل شيء سيعتمد على المفاوضات.

يود برشلونة دعم الظهير الأيمن وجميع الأسماء التي تظهر في القائمة والتي يحبها تشافي تتطلب دفع أموال.

هذا هو حال خوان فويث، الذي تعاقد مع فياريال حتى عام 2026.

في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، طلبت “الغواصة الصفراء” ما يقرب من 40 مليون يورو.

طالع | أعرف السبب..ألمانيا تتهم لاعبو المنتخب المغربي من الأنتماء لتنظيم داعش

لم يقم برشلونة بأي تحرك حتى الآن، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد) غير مرجح لأنه على الرغم من انتهاء عقده في عام 2023 ، فإن ناديه لديه خيار أحادي الجانب للتجديد لمدة عام آخر.

توماس مونييه (بوروسيا دورتموند) ، الذي جرت محاولة لتوظيفه قبل عام، ينتهي في عام 2024 وسيعني أيضًا جهدًا نقديًا لخزينة الخزانة المنهارة.

مثل بيدرو بورو (بنفيكا)، في مواجهة هذا الاستحالة ، سيكون الحل عبارة عن إعارة ، غير مرجح ، أو المراهنة على لاعب من الفريق ، على الأرجح ، مثل Koundé أو Araujo أو Balde.

شدد ماتيو أليماني ، مدير كرة القدم في برشلونة ، بالفعل على أن سوق اللاعبين المجانيين سيكون مرة أخرى حاسمًا لبرشلونة الصيف المقبل ، لكن يمكن أن يتحركوا باللآلئ التي يمكن تسعيرها جيدًا، في حالة عز الدين أوناهي (أنجيه).

ينتهي في عام 2026 وعلى الرغم من عدم تقديمه أداءً جيدًا مع فريقه، إلا أنه مع المغرب يعطي صورة جيدة، إنه أحد اللاعبين الذين يبحثهم برشلونة عن كثب لتعزيز موقعه الداخلي ولكن هناك بدائل أخرى، وسعره سيتكيف مع اقتصاد الطوارئ.

في المقدمة سيكون انجولو كانتي من فريق تشيلسي، الذي يحبونه كثيرًا وهو لاعب يقنع ويتبعونه ، أكثر قابلية للتطبيق لأن عقده ينتهي. سيكون هناك أيضًا آخرون في نفس وضع جوندوجان (سيتي). برناردو سيلفا (سيتي) ، مع عقد حتى عام 2025 ، هو اليوم حلم.

أقرأ أيضاً 

تعرف على موعد مباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »