أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ديربي الدار البيضاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

يصطدم اليوم الأحد فريق الوداد بغريمه الرجاء في نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي، التي تقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ومن المتوقع أن تكون مواجهة قوية وحماسية.

ويفتح استاد المركب الرياضي محمد الخامس أبوابه لاستضافة مباراة الوداد والرجاء فى الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة .

ويدخل الرجاء مباراة اليوم وعينه على الفوز واستكمال المسيرة والتتويج باللقب، من أجل التأهل الموسم المقبل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ أنهى الموسم الماضي في الركز الخامس برصيد 44 نقطة.

أما الوداد فيريد أن ينقذ موسمه بالحصول على كأس العرش، إذ خسر بطولة الدوري المغربي بفارق نقطة لصالح الجيش الملكي، كما تعرض لهزيمة أمام الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لذلك ستكون هذه البطولة الأمل الوحيد لـ”وداد الأمة” لمصالحة جماهيره.

يذكر أن الوداد فاز في المباراة الأخيرة على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، سجلهما هشام بوسفيان في الدقيقة 13 ويحيى جبران في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

أما الرجاء فحقق الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 3-2، سجل للرجاء محمود بنتايك في الدقيقة 61، وبو شايب عراسي في الدقيقة 71، وسفيان بنجديدة في الدقيقة 78، أما الدفاع الحسني فسجل عبدالحميد فراس في الدقيقة 88، وعبدالرحيم ابركيل.

وبالعودة إلى المباراة الأخيرة التي جمعت بين الرجاء والوداد، كانت أبريل الماضي، في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدوري، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، سجل للرجاء يسري بوزوق ومحمد بولاكسوت، وللوداد أرسين زولا وأيمن الحسوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »