اخبار افريقيا

  TikTok مصر من بين أفضل 10 وجهات للسفر يتم البحث عنها في البرازيل

144 مليون مشاهدة للمعالم المصرية شاهدها البرازيليون خلال الأربعة أشهر الماضية

كشف أحدث مسح لمنصة TikTok  تم إجراءه في البرازيل لمعرفة إتجاهات المسافرين، أن هناك 10 وجهات دولية من بينها مصر استحوزت علي النسبة الأكبر في أسئلة رواد هذه المنصة، بلغ عدد المصطلحات المتعلقة بالسفر علي هذه المنصة في الأشهر الأربعة الماضية أكثر من مليوني مصطلح وسؤال وكلمة بحثية.

وكانت أكثر  مصطلحات كلمات بحث رواد هذه المنصة هي “أريد السفر” و “السفر” و “السفر العصري” و “السفر كزوجين” و “السفر بالطائرة” و “الرحلات البحرية” و “السفر بالطائرة” و “السفر مع الأصدقاء” و “الوجهات” و “اتجاه السفر” وهو ما يوضح كيف يمكن للمنصة أن تساعد الوجهات والعلامات التجارية على الاقتراب من مجتمعات المسافرين.

download 5   TikTok مصر من بين أفضل 10 وجهات للسفر يتم البحث عنها في البرازيل

واظهر العرض التقديمي للمسح أن 98٪ من  البرازيليون يرون أن السفر مهم وأن 84٪ يخططون للقيام بذلك، وأن (52٪) يخططون للقيام بالسفر داخل دولتهم و 41٪ يفضلون السفر خارج الحدود.

فيما فضل معظمهم السفر خلال الإجازات بنسبة (53٪) ، و(48٪) خلال إجازات نهاية العام ، و(47٪) خلال الإجازات المدرسية، و(33٪) خلال عطلات نهاية الأسبوع و 19٪ يقولون إنهم يستطيعون ويريدون السفر طوال العام.

وجاءت أفضل 10 وجهات سفر دولية على TikTokكالأتي – والت ديزني جاءت في المرتبة الأولي بـ : +4.2 مليار مشاهدة فيديو، وفي المرتبة الثانية جاءت البرتغال: بـ +1.9 مليار ، ثم باريس في المرتبة الثالثة بنحو : +579 مليون مشاهدة، أما إمارة دبي فجاءت في المرتبة الرابعة بنحو +4525، مشاهدة، وحلت كوريا الجنوبية في المرتبة الخامسة بنحو : +363 مليون مشاهدة، فيما جاءت ولاية ألاسكا في المرتبة السادسة بنحو : +286 مليون.

download 3 4   TikTok مصر من بين أفضل 10 وجهات للسفر يتم البحث عنها في البرازيل

أما مصر فقد حلت في المرتبة السابعة في عمليات بحث البرازيليون في السفر إليها ومشاهدة معالمها السياحية بنحو : +144 مليون مشاهدة وجاء خلفها في المرتبة الثامنة جزر المالديف  بـ: +134 مليون، ثم مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية بـ : + 130 مليون، وفي المرتبة العاشرة والأخيرة جاء كانكون (Cancún) هي مدينة ساحلية تقع في الشمال الشرقي لولاية كوينتانا رو في المكسيك، بنحو 127 مليون مشاهدة.

وشملت اتجاهات السفر الناشئة عن عمليات البحث ومشاهدات الفيديو على TikTok ما يلي: الرحلات البرية ، والتخييم الفخم ، والإقامة ، والرحلات اليومية التي يمكن فحصها جميعًا كطرق جديدة للسفر موجودة بالفعل على رادار المسافرين.

download 2 3   TikTok مصر من بين أفضل 10 وجهات للسفر يتم البحث عنها في البرازيل

إقرأ أيضا:-

بعد نيمار وأليكس ساندرو.. البرازيل تفقد جابرييل جيسوس وأليكس تيليس للإصابة

نيمار ومودريتش يقودان البرازيل و كرواتيا في كأس العالم لكرة القدم بقطر

صحفي رياضي مغربي.. الأهلي قادر على تحقيق المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي

“كرواتيا بالتخصص” البرازيل تودع المونديال بعد الخسارة بركلات الترجيح

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »