أخبار عاجلةرياضة أفريقية

4 مباريات و 4 أهداف وتألق بنزيما حصيلة اليوم الأول لـ ” كأس الملك سلمان للأندية “

اختتمت منافسات اليوم الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، المقامة حاليا في الممكلة العربية السعودية بمشاركة 16 فريقا عربيا.
وشهد اليوم الأول لبطولة العربية، إقامة أربع مباريات ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية، إذ اهتزت الشباك في لقاءات اليوم الخميس، أربع مرات، وانتهت مباراتين بالتعادل السلبي.
في المجموعة الأولى، حقق فريق الشرطة العراقي انتصارا ثمينا على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء سجلها بنجاح اللاعب علاء عبد الزهرة، ليسجل أول أهداف النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية.
كما قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه اتحاد جدة السعودي للفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 2-1، حيث أحرز ثنائية الفريق الملقب بالعميد كل من المغربي عبد الرزاق حمدلله وكريم بنزيما الذي قام بصناعة الهدف الأول كذلك، فيما سجل هدف الترجي الوحيد لاعبه أسامة بوقرة.
وفي المجموعة الثانية للمسابقة، سيطر التعادل السلبي على مواجهتي المجموعة، إذ افتتح السد القطري منافسات البطولة بتعادل بدون أهداف مع الوداد المغربي، كما هو الحال الذي انتهت عليه مباراة الهلال السعودي مع نظيره أهلي طرابلس الليبي.
كما شهدت لقاءات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية، ظهور البطاقة الحمراء مرتين، الأولى كانت من نصيب لاعب الوداد المغربي يحيى جبران، والثانية للاعب أحمد العجال لاعب الصفاقسي التونسي، فيما أشهرت البطاقة الصفراء 16 مرة في اللقاءات الأربعة.
وتستكمل مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات للبطولة العربية غدا الجمعة، بإقامة أربع مباريات ضمن منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة، إذ يفتتح الزمالك مشواره في المسابقة بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي ستشهد أيضا إقامة لقاء النصر والشباب السعوديين، وفي المجموعة الرابعة سيلتقي فريق شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، ويلعب الكويت الكويتي أمام الوحدة الإماراتي.

إقرأ المزيد :

أهلي طرابلس الليبي يقتنص نقطة ثمينة من الهلال السعودي في البطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »