سياحة وطيران

   رحلة فاخـــــــــــــــــــــــرة لعجائب إفريقيا بتكلفة 170 ألف دولار

 

بطائرة خاصة من طرازA321LR تابعة لشركة فورسيزونز ، سيتم تنظيم رحلات حصرية حول العالم بقيمة تزيد عن 800 ألف ريال برازيلي تطير الي مسارات فريدة من نوعها مع أقصى درجات الراحة

ويبلغ متوسط ​​سعر الرحلات ما بين 162،000 دولار أمريكي (837،000 ريال برازيلي) و 170،000 دولار أمريكي (878،000 ريال برازيلي) للشخص الواحد.

وتستهدف الشركة التي اشتهرت برحلاتها الفخمة الحصرية ذوي الدخل المرتفع، وتوسع الآن عرضها لوجهات جديدة. ومن بين مسارات الطائرة رحلات إلى وجهات مختلفة حول العالم ، مثل:عجائب أفريقيا ، التي تبدأ في اليونان وتنتهي في جنوب إفريقيا ، مروراً بوجهات مختلفة ، مثل أثينا ، وتزور أهرامات مصر ، والقاهرة ، وسيرينجيتي ، وموريشيوس ، ورواندا ، وشلالات فيكتوريا على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي ، حتى وصولها جوهانسبرج.

وتعتبر اللقاءات الخالدة ، التي تعتبر المسار الأكثر تقليدية للمشروع ، وتستمر لمدة 24 يومًا ، من المحيط الهادئ إلى المملكة المتحدة، مروراً بأوهاو – بورا بورا – سيدني – بالي – شيانغ ماي أو شيانغ راي – تاج محل – دبي – براغ. – لندن.

من الممكن استكشاف ميناء سيدني على متن يخت وزيارة تاج محل ، بما في ذلك المشروبات عند غروب الشمس في الطابق 122 من برج خليفة في دبي.

 

تستمر Revelations of Asia لمدة 16 يومًا وتقدم مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية والطهوية ، مروراً بعدة وجهات شهيرة مثل طوكيو – بالي – جزر المالديف – هوي آن – بوتان – أنغكور وات – بانكوك. حتى أن هناك إمكانية لركوب طائرة خاصة لاستكشاف أسرار أنغكور وات أو رحلة بحرية خاصة على طول قنوات بانكوك.

عالم المغامرات ، هي جولة حول العالم ، تمر عبر سياتل – كيوتو – بالي – سيشيل – رواندا – مراكش – بوغوتا – جزر غالاباغوس – فورت لودرديل. يختتم الحدث المهم الآن الرحلة في فندق Four Seasons الذي تم افتتاحه حديثًا في فورت لودرديل ، خارج ميامي مباشرةً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »