أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الاتحاد السعودي يستعد لتقديم عرض مغرٍ جديد لـ محمد صلاح

يواصل فريق الاتحاد السعودي السعي من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب قناة “cbs sports” الأمريكية، فإن نادي الاتحاد السعودي مستعد لاختبار إصرار ليفربول على عدم بيع محمد صلاح بعرض 150 مليون يورو (162 مليون دولار) للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، كما سيحصل الدولي المصري على أعلى راتب في الدوري السعودي.

وأضافت أن ليفربول يواصل الإصرار على أن محمد صلاح ليس للبيع مع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز الجمعة المقبل.

وأكدت أن محمد صلاح هو هدف نادي الاتحاد الأول من الآن وحتى إغلاق سوق الانتقالات في 20 سبتمبر.

وأوضحت أن ليفربول سيحصل على 100 مليون يورو إلى جانب 50 مليونًا إضافات، المرتبطة بالأداء، التي لن يكون من السهل تحقيقها كلها، ومع ذلك كان موقف الريدز طوال الصيف أنهم لا يعتزمون بيع صلاح.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أمس الأحد في تصريحات صحفية: “محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع ليفربول بنسبة 100%”.

وبسؤاله حول إمكانية تأثر تركيز محمد صلاح مع ليفربول بسبب ارتباط اسمه بالانضمام إلى اتحاد جدة، أجاب: “لا، لست قلقًا بشأن هذا الأمر لأكون صادقًا”.

ويسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع صلاح في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات، بسبب رغبتهم في إحداث تأثير كبير على كأس العالم للأندية، التي سيلعبون فيها كدولة مضيفة في ديسمبر المقبل.

كما يبحث حامل لقب الدوري السعودي أيضًا عن إضافة قلب دفاع بارز مع ظهور مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق سيرجيو راموس كخيار، ولقد أعربوا عن اهتمامهم بكل من جابرييل لاعب أرسنال، ورافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد ولكن دون جدوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »