رياضة أفريقية

طريق الأهلي المصري في بطولة السوبر الإفريقية 2023

أسفرت قرعة دوري السوبر الإفريقي، عن وقوع الأهلي المصري في مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن منافسات دور ربع النهائي

كتب:سفيان العومي

طريق الأهلي في دوري السوبر الإفريقي 2023، في نسختها الأولى، البطولة التي استحدثها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

وسبق وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تغيير مسمى البطولة، من دوري السوبر الإفريقي، إلى الدوري الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي المصري
الأهلي المصري

خصم الأهلي في دوري السوبر الافريقي

أسفرت قرعة دوري السوبر الإفريقي، عن وقوع الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن منافسات دور ربع النهائي، والتي تقام على ملعب دار السلام، المقرر إقامتها في العشرين من أكتوبر المقبل، في لقاء الذهاب.

بينما تقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في لقاء الإياب في الرابع والعشرين في دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، على ستاد القاهرة الدولي.

طريق”الأحمر” في دوري السوبر الإفريقي

وفي حال تأهل الفريق“الأحمر” من دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الإفريقي، سواجه نظيره الفائز من لقاء صن داونز الجنوب إفريقي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة.

حيث تقام مباراة الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية الجديدة، في التاسع والعشرين من أكتوبر على أن تقام مباراة الإياب في الأول من نوفمبر المقبل

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023

من المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي يوم 5 نوفمبر 2023، بينما ستقام مباراة الإياب في 11 نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »