اخبار افريقيا

مؤتمر حاشد لحماة الوطن بالإسكندرية في حضور أكثر من 5000 شخص لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

“مجاهد”: ترشح الرئيس ضرورة ومطلب شعبي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء”

 

كتبت هوبي فؤاد

بحضور الآلاف من كوادره.. نظم حزب حماة الوطن بمحافظة الإسكندرية برئاسة محمد مجاهد، أمين عام المحافظة، مؤتمرًا تنظيميًا حاشدًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار، وذلك تحت رعاية الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب.

ترأس المؤتمر  محمد مجاهد، أمين عام الحزب بالإسكندرية، بمشاركة عدد من قيادات الحزب يتقدمهم النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب، واللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، وطارق الوكيل، أمين تنظيم الإسكندرية.

واعرب ” مجاهد ” في كلمته  عن سعادته بالنجاح الكبير للمؤتمر ما يؤكد أن ترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة مطلب شعبي لاستكمال مسيرة التنمية والمشروعات العملاقة في كل ربوع مصر، مؤكدًا الدعم الكامل والمطلق لحزب حماة الوطن بالإسكندرية للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتناول المؤتمر الحاشد الذي أقيم في مدينة “بشاير الخير 3” بمنطقة القباري غرب الإسكندرية وحضره أكثر من 5000 شخص ، شرح قرار الحزب بضرورة دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، لمواصلة ما قدمه من جهود ونجاحات وانجازات داخليًا وخارجيًا منذ توليه الحكم.

كما اوضح  اللواء طارق بركات في مؤتمر حماة الوطن بالإسكندرية خلال كلمته لدعم الحزب الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الانجازات والمشروعات القومية العملاقة في جميع ربوع الوطن

كما شارك بقوه في الموتمر الحاشد امانه السياسات بقياده اللواء ممدوح النمر الذي أكد دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسيه قادمه .

وحضر المؤتمر عدد كبير من أمناء وكوادر وأعضاء أمانه السياسات الذين كان لهم حضور فعال ومشرف خلال الموتمر لدعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيره النجاح والوصول لغد افضل لمصر والمصريين.

received 1148765392746540 مؤتمر حاشد لحماة الوطن بالإسكندرية في حضور أكثر من 5000 شخص لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة received 2534444733389010 مؤتمر حاشد لحماة الوطن بالإسكندرية في حضور أكثر من 5000 شخص لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة received 852109439463412 1 مؤتمر حاشد لحماة الوطن بالإسكندرية في حضور أكثر من 5000 شخص لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

إقرأ المزيد

مصر .. الهيئة الوطنية للانتخابات: نقف على مسافة واحدة من المرشحين كافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »