رياضة أفريقية

إنتر الإيطالي الأقرب لبلوغ ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا وخروج شبه مؤكد لبرشلونة

للموسم الثاني علي التوالي يجد فريق برشلونة الاسباني، نفسه عرضة للخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويعلق آماله علي أقدام الأخرين في المواجهتين المقبلتين لبلوغ ثمن النهائي، خاصة بعد تعادله المثير 3-3 مع ضيفه إنترميلان الإيطالي، المنافس له علي بطاقة الصعود الثانية خلف بايرن ميونخ الألماني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد أربع نقاط في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد (12) والذي ضمن بطاقته الى ثمن النهائي فيما وصل إنتر ميلان الي النقطة (7)، ولكي يصعد الي ثمن النهائي فعليه الفوز في المباراتين الأخيرتين ضد ضيفه البافاري بايرن ميونخ ومضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بشرط أن يهدر إنتر ميلان النقاط في كل من مباراتيه الأخيرتين ضد فيكتوريا بلزن التشيكي على أرضه وبايرن ميونيخ الألماني خارج ملعبه، وذلك لأنه يتفوق عليه في المواجهتين المباشرتين بعد فوزه عليه 1-صفر في الجولة الثالثة.

وقال المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز بعد المباراة، «كان الهدف الأول لإنتر بمثابة ضربة لنا، ولا يمكن للهدف الثاني أن يحصل على هذا المستوى من المنافسات، في كرة قدم على أعلى مستوى»، في إشارة إلى الأخطاء الدفاعية من جيرارد بيكيه وإريك جارسيا.

وتابع «أظهرنا الإيمان والشخصية حتى النهاية. كانت هذه المسابقة قاسية للغاية بالنسبة لنا: في ميونيخ، مع افتقارنا للواقعية، في ميلانو واليوم مع أخطائنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »