رياضة أفريقيةمصر

نتائج اليوم الثاني في الدوري المصري.. الزمالك في رحلة الدفاع عن اللقب والأهلي يقاتل من أجل تصحيح الأمور

أسدل الستار عن مواجهات اليوم الثاني من الجولة الأولى لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 _2023، حيث أقيمت عدة مواجهات نارية افتتحها فريقي الأهلي ضد النادي الأسماعيلي، وفي نفس التوقيت إلتقى فريقي بيراميدز مع النادي الترولي إنبي.

 

واختتمت لقاءات اليوم بمواجهة بين نادي الزمالك في رحلة عن الدفاع عن اللقب المتزوج به في أخر نسختين، والنادي السكندري سموحة. 

 

ويستعرض لكم موقع Afro news 24  لكم نتائج مباريات اليوم الثاني في الدوري المصري في ثوبه الجديد رقم 64 والتي جاءت كما يلي:

 

الأهلي vs الأسماعيلي 

 

فاز النادي الأهلي على نادي الأسماعيلي في أول لقاءات الفريقين في الدوري المصري الممتاز، والتقى الفريقان في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد برج العرب، استطاع المارد الأحمر الفوز بثلاث نقاط المباراة بهدف دون رد. 

 

هدف الأهلي

 

وجاء هدف أبناء القلعة الحمراء عن طريق لاعبه الوافد الجديد شادي حسين، في أول أهدافه مع المارد الأحمر في الدوري، وهدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 73 بعد أن استقبل عرضية  أرضية من داخل منطقة الجزاء من  اللاعب كريم فؤاد، ليلتقطها القناص ويسددها برجله اليمني داخل الشباك. 

 

بيراميدز vs  إنبي 

 

جمعت المواجهة الثانية بين بيراميدز ونادي إنبي،في  تمام الساعة الخامسة مساءً، في نفس توقيت مباراة الأهلي و الأسماعيلي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما علي استاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أهدف مباراة بيراميدز وانبي 

 

جاء الهدف الأول عن طريق  اللاعب مصطفى فتحي المنتقل حديثاً لنادي بيراميدز، في الدقيقة 20 من الشوط الأول، وعادل الموقف لاعب إنبي رفيق كابو في الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين. 

 

الزمالك vs سموحة

 

جمعت المباراة الثالثة والأخيرة بين نادي الزمالك ضد نادي سموحة، التي أقيمت في ختام مباريات اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز الأول بثنائية. 

 

وجاءت أهدف المباراة عن طريق الاعب سريف رضا لاعب سموحة بعد التسجيل عن طريق الخطأ في مرماه، بعد عرضية قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ثم عزز نتيجة اللقاء الوافد البنيي سامسون مهاجم نادي الزمالك الجديد بعد خطأ من مدافع سموحة داخل منطقة الجزاء ليقتنصها المهاجم البنيني ويسجل ثاني أهداف المباراة وأول أهدافه مع أبناء ميت عقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »