أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تغيير موعد مباراتي الأهلي وصن داونز.. الذهاب في بريتوريا الثالثة عصرا والإياب بالقاهرة الثامنة مساء

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “ تغيير موعد مباراتي الذهاب والعودة بين فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم .

وتلقى النادي الأهلي اليوم /الخميس/، خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يفيد بتغيير موعد مباراتي الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.
وقررت اللجنة المنظمة للبطولة القارية، إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في مدينة بريتوريا في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، بدلا من إقامتها في السابعة مساء، على أن تقام مواجهة الإياب على إستاد القاهرة في الثامنة من مساء يوم الأربعاء القادم بدلا من إقامتها في الساعة الرابعة عصر نفس اليوم.

بعثة الأهلي إلي جنوب أفريقيا

وفي سياق آخر غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى جنوب إفريقيا.

ومن المقرر الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود خلال رحلة طيران البعثة إلى جنوب إفريقيا، ثم تستأنف بعدها الرحلة إلى مطار جوهانسبرج.

وحرص محمد سراج الدين على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.

غياب إمام عاشور


وأكد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الاهلي إن إمام عاشور، لاعب الفريق، أجرى أشعة رنين ‏مغناطيسي ليلة أمس، كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل، ويحتاج للتأهيل ‏وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهاز ‏الفني والطبي في هذا الشأن.
وبدأ اللاعب بالفعل في تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيدا لعودته ‏الى التدريبات الجماعية واللحاق بمباراة العودة مع صن داونز.
يذكر أن بعثة الأهلي تغادر ‏بعد قليل إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة ‏القدم.‏
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الأخير على ملعب مختار التتش اليوم، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا،وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل أن بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمة كرة قوية .وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.
وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

إقرأ المزيد :

قرعة نارية لدوري أبطال أفريقيا .. مواجهة جديدة بين الأهلي المصري وصن داونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »