أخبار عاجلةرياضة أفريقية

 المصري صلاح: منافسة السيتي تجعلنا فريقا أفضل.. ومتفاهم مع “نونيز”

يرى الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن مستواه ومستوى الريدز ارتفع نتيجة للمبارزات الشرسة والمتكررة مع مانشستر سيتي على الألقاب، على مر السنين.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال “صلاح”، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: “إنه يجعلنا فريقًا أفضل، ويجعلنا لاعبين أفضل، وأنا متأكد من أنه يجعل المدير الفني مديرًا أفضل أيضًا، عندما تعلم دائمًا أن شخصًا ما سيفوز بالمباريات وأن شخصًا ما ينتظر دائمًا خسارة المباراة، فإنك تعمل دائمًا بجهد أكبر مما تفعل عادةً”.

وتابع: “لكي تصبح قائدًا؟ لقد شعرنا، أنا وفان دايك والرجال الآخرون، أننا بحاجة حقًا إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام ومحاولة التعامل مع كل شيء، أرنولد بالتأكيد، لا يزال شابًا على أي حال، لجعل الجميع يشعرون بأنهم في منزلهم وأن يكون لديهم مجموعة جيدة، أعتقد أن المجموعة رائعة، اللاعبون لطيفون ويتمتعون بشخصيات جيدة جدًا، إنهم يريدون فقط العمل الجاد ويريدون فقط تحقيق الأشياء، وهو أمر جيد، نحن نحاول مساعدتهم، إنهم بحاجة إلى مساعدة أنفسهم، وأنا متأكد من أنهم يشاهدوننا فيما نقوم به ويحاولون التعلم فقط”.

وعن علاقته بداروين نونيز، أضاف: “أنني أنظر إليه دائمًا عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأن أعطيه الكرات، فهو دائمًا يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ، أعتقد أن كلانا سريع، وهذا يجعلنا نفهم طريقة بعضنا البعض”.

وواصل: “ولكن أيضًا عندما يلعب جاكبو في هذا المركز، فهو رجل رائع، إذا فهمت طريقة لعبهم، ستكون الأمور أسهل، لذلك أعرف أين يمكن أن أكون في هذا المركز مع هذا اللاعب، أما مع اللاعبين الآخرين فالأمر مختلف، كوستاس وروبو مختلفان تمامًا، وداروين وكودي مختلفان أيضًا، لذلك يجب أن أتأقلم مع اللاعبين الذين سيلعبون وأين سيلعبون، وفقًا لحالتي الخاصة”.

واختتم: “أنا حقا أعتني بجسدي، أعلم أنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء كبيرة، عليك أن تعمل بجد، هذا هو العلم، وأنا لا أقول ذلك وحدي، أحاول دائمًا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، العلاج وصالة الألعاب الرياضية، ويمكنك أن تسأل الجميع، أحاول دائمًا أن آتي أولاً وأغادر أخيرًا، أكرس حياتي للعبة، أريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت، حتى تفعل أشياء صغيرة وتحدث فرقًا كبيرًا في التفاصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »