أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الكونفيدرالية الإفريقية| الزمالك يستضيف “أبو سليم”.. وفيوتشر أمام “سوبر سبورت”

تنطلق الجولة الأولى من منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، اليوم الأحد، إذ يلعب الزمالك المصري أمام أبو سليم الليبي، فيما يلتقي فيوتشر نظيره سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

يستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم، في الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد برج العرب.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

ويدخل الزمالك المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على نظيره بيراميدز في لقاء نصف النهائي ببطولة كأس مصر، ليحسم تأهله لنهائي الكأس ليلتقي غريمه التقليدي نادي الأهلي.

ويتطلع الزمالك للفوز في لقاء اليوم، لتحقيق انطلاقة قوية في مشواره الإفريقي، بالرغم من الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق.

ويعاني “الفارس الأبيض” من غيابات عديدة، إذ تضم قائمته غياب كلًا من محمود الونش، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، مصطفى شلبي، وحسام عبد المجيد، للإصابة.

فيما يغيب الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لأسباب فنية.

وتحدث معتمد جمال المدير الفني للزمالك، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قائلًا: “نعاني من الغيابات، لكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات، سنوظف بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي”.

يلتقي أيضًا مودرن فيوتشر المصري أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، على ملعب استاد السلام، في الساعة الـ03:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر لدور المجموعات بعد أن أقصى سينجيدا التنزاني من دور الـ32 بنتيجة 4-2، بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي لفيوتشر في بطولة الكونفيدرالية، إذ شارك لأول مرة في النسخة الماضية، وخرج من دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ولعب فيوتشرعلى مدار مشاركته بالكونفدرالية الموسم الماضي، 12 مباراة، حقق الفوز في في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين، ونجح في تسجيل 19 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف.

وكان ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفيوتشر أكد أن مجموعة فريقه قوية وصعبة، إذ قال خلال المؤتمر الصحفي: “مجموعتنا قوية وصعبة، ونحن جاهزون لتحقيق لقب تلك البطولة، نمتلك لاعبين بكفاءة عالية قادرين على تحقيق أي بطولة”.

ويقع فيوتشر بالمجموعة الأولى التي تضم فرق الهلال السوداني، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي، واتحاد الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »