أخبار عاجلةخدمات

مصر .. مؤتمر طبي يبحث الوسائل الحديثة في علاج ومنع حدوث تصلب الشرايين

شعبة الكولسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب المصرية تعقد مؤتمرها السنوي

 

تعقد شعبة الكولسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب المصرية مؤتمرها السنوي في الفترة من ٦ إلى ٧ ديسمبر الجاري بمقر الجمعية المصرية لأمراض القلب بالقاهرة تحت شعار “التوجهات المستقبلية في علاج تصلب الشرايين”.

و صرح الدكتور هشام صلاح الدين، أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية بطب قصر العيني ورئيس المؤتمر، بأن المؤتمر سيناقش الكثير من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالوسائل الحديثة في علاج ومنع حدوث تصلب الشرايين، كما سيتطرق لأحدث الأبحاث والتجارب العلمية العالمية في علاج أمراض القلب و خاصة قصور الشرايين التاجية و دهنيات الدم.

و يشارك في المؤتمر نخبة من أكبر أساتذة القلب في مصر والشرق الأوسط , كما يتميز مؤتمر هذا العام بتوفير فرصة أكبر لمشاركة الشباب من خلال إلقاء محاضرات وإقامة مسابقات علمية بمشاركة عدد من الأطباء والباحثين.

و يهدف المؤتمر إلى الوصول إلى أحدث التوصيات التي تصب في مصلحة المريض المصري، كما يعتبر المؤتمر فرصة هامة لتداول الخبرات العلمية بين أساتذة القلب من مختلف الجامعات والمراكز الطبية.

إقرأ المزيد :

في يوم القلب العالمي .. الدكتور هشام صلاح الدين : ٨٠٪ ؜من الوفيات المبكرة الناجمة عن الأمراض القلبية الوعائية يمكن الوقاية منها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »