أخبار عاجلةرياضة أفريقية

شاهد.. هدف محمود كهربا في الهلال الأجمل لعام 2023

أُختير الهدف الذي سجله المهاجم الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي المصري والهلال السوداني، كأجمل هدف إفريقي لعام 2023، خلال حفل توزيع جوائز الكاف الذي احتضنته مدينة مراكش المغربية مساء اليوم الاثنين.

سجل كهربا الهدف الأول في المباراة المنتهية بفوز عريض للأهلي بنتيجة 3-0 على استاد القاهرة الدولي تحت أنظار 70 ألف متفرج.

وتسلم محمود كهربا كرة طولية من أحمد عبد القادر بمهارة عالية بالقدم اليسرى على حدود منطقة جزاء نادي الهلال السوداني، لينجح في تمهيد الكرة لنفسه على القدم اليمنى، موجهاً تسديدة متقنة ذهبت في المقص الأيسر لحارس المرمى.

كما حصل الأهلي المصري على جائزة أفضل ناد إفريقي في نفس الحفل، ونال نجمه الجنوب إفريقي بيرسي تاو جائزة أفضل لاعب داخل القارة، وتسلم جميع الجوائز الثلاثة مندوب النادي في الحفل “طارق قنديل” بسبب انشغال لاعبي الفريق بمباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقرر لها يوم الجمعة في مدينة جدة السعودية، إما أمام الاتحاد السعودي أو أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وكان من المتوقع أن يفوز هدف منتخب مصر الأولمبي في مرمى المغرب بنهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً التي أقيمت هذا العام في المغرب، إلا أن محمود كهربا حسم الجائزة لصالحه بعد تصويت الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »